NadorCity.Com
-
أبو علي: حزب الأحرار ضغط على شباب أزغنغان للتراجع عن تصريحاتهم
ناظورسيتي: متابعة

خرج علي النعناع المعروف بأبو علي، في تصريح جديد يكذب من خلاله كل ما جاء في تصريحات بعض الشباب بأنه مارس ضغطا عليهم من أجل التأكيد أنه تم استغلالهم من طرف احد "السماسرة" ومنحهم بطاقات إنخراط في حزب سياسي.

وأكد بوعلي في تصريحه أن تراجع الشباب عن التصريح الأول، أتى بعد ترهيبهم وتخويفهم من طرف مجموعة من المنتمين للحزب الذي منحهم بطاقات الإنخراط، مضيفا أنهم استعانوا بعائلاتهم من أجل ذلك.

وأبرز بوعلي أن الشباب المعني بالأمر عبروا بكل حرية عن رأيهم في تصريحهم الأول بدون أي ضغط، فيما تم تخويفهم في اجتماع تم عقده ليلا، بأن ما قاموا به ليس قانوني وسيسبب لهم مجموعة من المشاكل.

كشف بعض الشبان بمدينة ازغنغان في تصريح لـ"ناظورسيتي" أنهم تفاجؤوا بقيام أحد سماسرة الانتخابات بالمدينة، باستغلالهم للانخراط في أحد الأحزاب السياسية، مقابل استفادتهم من بعض الخدمات الترفيهية.


وأوضح المعنيون أن المعني بالأمر أوهمهم باستفادتهم بعدد من الخدمات الترفيهية مثل الرحلات والتخفيضات في بعض تذاكر النقل، ليتفاجؤوا أن كل تلك الوعود كانت بهدف استدراجهم.

وأشار المتحدثون وأغلبهم شباب في مقتبل العمر أنهم أكثر من هذا تفاجؤوا حين توصلهم ببطائق الانخراط في التنظيم الحزبي المذكور بتسجيلهم في بعض الدوائر الانتخابية غير الدوائر التي يقطنون بها.

وسبق أن توصل الموقع ببيان حقيقة من طرف التسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى مقطع فيديو للشباب الذين ظهروا في الفيديو الأول.

وحسب بيان الحقيقة فإن التنسيقية الإقليمية للحزب بالناظور فتحت تحقيقا في الموضوع عبر ممثليها في التنسيقية المحلية للحزب بأزغنغان، الذين تواصلوا مباشرة مع الشبان الثلاث الذين ظهروا في مقطع الفيديو و تبين لهم بأن هؤلاء وقعوا ضحية استدراج و تهديد من طرف منسق محلي لحزب الأصالة و المعاصرة بأزغنغان في محاولة يائسة للنيل من السمعة الطيبة التي يحظى بها الحزب في مختلف جماعات الإقليم و خاصة معقله التاريخي جماعة ازغنغان .



بعد التواصل مباشرة مع هؤلاء الشباب الذين عبروا عن جام غضبهم و تذمرهم من الطريقة التي عوملوا بها من طرف الأمين المحلي لحزب البام الذي أغراهم و أظهر لهم أن حملهم لبطاقة الانخراط في حزب التجمع الوطني للأحرار يستوجب دخول السجن في محاولة منه لفرملة و كبح التواصل و سياسية القرب التي ينتهجها مناضلوا الحزب على مستوى جماعة أزغنغان .



---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب