NadorCity.Com
-
أزيد من 600 طفل يستفيدون من ورشات قافلة "التربية والبيئة" بتزطوطين
محمد العبوسي


تفعيلا لمقتضيات الشراكة المبرمة بين جمعية حركة الطفولة الشعبية و وزارة الثقافة و الشباب و الرياضة وتنفيذا لمشروع قافلة التربية والبيئة وبدعم من المجلس إقليم الناظور وتنسيق مع جماعة تزطوطين، نظمت حركة الطفولة الشعبية محطتها الخامسة من قافلة التربية والبيئة هذه السنة يومه الأحد 9 فبراير 2020 بجماعة تيزطوطين بإقليم الناظور.

وحطت القافلة التي رحالها بالمركب السوسيورياضي تزطوطين، حيث تم توزيع حشد كبير من الأطفال فاق 600 طفل على عدة ورشات تمحورت حول "التلوين، التشكيل، المسرح، الأنشودة، القراءة، الإسعافات الأولية، العزف و الموسيقى، والرياضة".

وبعد استراحة غذاء، بدأت الاستعدادات للحفل التربوي الفني الذي حج إليه عدد هائل من أطفال جماعة تزطوطين مرفوقين بأسرهم قصد الفرجة و الاستمتاع بفقرات أبدعتها الطفولة الشعبية. فقرات تنوعت بين كورال إنشادي منظم و لوحات تعبيرية متقنة و بهلوان مبهج. هذا إضافة إلى فقرات أطفال تزطوطين الذين سعدوا بالمشاركة . كما نُظمت مسابقة ثقافية للجمهور في موضوع المحافظة على البيئة.

هذا في الختام، تم تتويج المتفوقين في ورشات الصباح بجوائز مستحقة، وكذا توزيع الشواهد على المشاركين و الداعمين و كل المتدخلين في إنجاح هذه القافلة التربوية البيئية الكبرى.

























































---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب