NadorCity.Com
-
أعين نادي ميلان الإيطالي تترصد الدولي الريفي حكيم زياش لاستقطابه
ناظورسيتي :

فتح نادي "ميلان" الإيطالي باب المفاوضات مع نادي "تشيلسي" الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي الريفي، حكيم زياش، خلال "الميركاتو" الصيفي القادم.

وتداولت صحف عالمية، أن نادي ميلان مهتم فعًلا بالتعاقد مع اللاعب المغربي من تشيلسي، مؤكدة أن الفريق اللندني دخلوا في مفاوضات جادة من أجل إعارة النجم المغربي لصالح الفريق الإيطالي، للاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي القادم.

إلى ذلك كشفت صحف بريطانية أن نادي "تشيلسي" بات منفتحا على بيع الدولي المغربي حكيم زياش، في ظل رغبته في تعزيز صفوفه بمهاجم قوي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن إدارة "ميلان" مستعدة لإنفاق مبلغ يتراوح بين 30 و 35 مليون يورو من أجل الحصول علي خدمات زياش، لكن إدارة "تشيلسي" لن تقبل على الأغلب بهذا المبلغ، مع سابق انتدابها اللاعب صاحب الـ 28 عاما مقابل 40 مليون يورو.



ويتوقع أن تتعقد من وضعية الدولي الريفي حكيم زياش، بعد المنافسة الكبيرة على مراكز خط الهجوم، بين هافيرتز، بوليستش، وماسون مونت، وتيمو فيرنر.

يشار إلى أن زياش انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي "تشيلسي" الإنجليزي قادما من نادي "أجاكس" الهولندي.

ولم يتمكن زياش من حجز مركز أساسي رفقة الفريق اللندني، المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

يذكر أن الميركاتو الصيفي الجاري من المرتقب أن يحمل مفاجآت للاعبين المغاربة، سواء الذين انتهت عقودهم، أو الأسماء المرشحة لخوض تجارب جديدة، أبرزهم، أشرف حكيمي من صفوف إنتر ميلان، أمين حاريث الذي اختار مغادرة شالكه مباشرة بنزول الفريق لدوري الدرجة الثانية، ومهدي بنعطية الذي انتهى عقده مع الدحيل وعودته لملاعب أوروبا غير مستبعدة.




---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب