NadorCity.Com
-
أكرش جهات عطلت شاحنة جماعة بني وكيل بعد دخولها الى مدينة الناظور للمساعدة على جمع النفايات
شفيق الزروالي /محمد العبوسي

قال علال أكرش المنسق الوطني لنقابة الوطنية المتوسطية لنقل والمهن أن الحالة الكارثية التي اصبحت عليها مدينة الناظور بعد تراكم الأزبال في مختلف شوارعها حتم عليهم كابناء المدينة مطالبة رئيس جماعة بني وكيل أولاد محند بإدخال شاجنة الجماعة الى المدينة من اجل المساعدة على جمع النفايات .

واضاف أكرش في حديثه مع ناظورسيتي أن رئيس الجماعة لبى الطلب دون إعتراض حيث دخلت الشاحنة وساهمت بشكل فعال في تقليص عدد النفايات المتراكمة بأهم شوارع وأحياء المدينة ، كما مكنت الشاحنة المجهزة بتقنيات حديثة من رفع أطنان من النفايات في ظرف 48 ساعة فقط.

وطالب المتحدث ذاته من جماعات اقليم الناظور مد يد العون للمدينة من اجل المساهمة في حل مشكل النفايات التي تعاني منها الساكنة مع قرب توقف شركة أفيردا التي كانت تدبر قطاع النظافة بمجموعة جماعات الناظور الكبرى عن الإشتغال .

واشار المنسق الوطني لنقابة الوطنية المتوسطية لنقل والمهن انه تفاجئ بتعطيل شاحنة جماعة اولاد بني وكيل اولاد محند بعد أن دخلت الى مدينة الناظور للمساعدة على جمع النفايات ما يتطلب الان نقلها الى الدار البيضاء لإصلاحها دون ان يسمي الجهة التي قامت بهذا السلوك .























---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب