NadorCity.Com
-
أياكس يضع خطة لتحقيق أكبر استفادة من صفقة بيع زياش
ناظورسيتي: وكالات

وضع نادي أياكس أمستردام خطة للاستفادة من الرحيل المحتمل لنجمه المغربي حكيم زياش، وتوصلت إدارة الفريق إلى اتفاق مع اللاعب سيصعب من مهمة الفرق الكبرى المتنافسة على الظفر بخدماته.

وذكرت صحيفة تلغراف الهولندية أن زياش وافق على تعديل عقده مع أياكس والتخلي عن الشرط الجزائي السابق مقابل رفع راتبه ليصبح أعلى اللاعبين دخلا في هولندا.

وأوضحت الصحيفة أن العقد الجديد الذي يمتد إلى غاية 2022 لا يتضمن شرطا جزائيا مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، علما أن النسخة السابقة من العقد حددت هذا الشرط بـ30 مليون يورو.

ووفقا للمصدر ذاته فإن إدارة نادي أياكس أمستردام ستسعى لتحقيق أكبر استفادة من صفقة اللاعب الذي يتوقع أن يرحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وارتبط زياش بالعديد من الأندية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تألقه وخطفه الأضواء مع أياكس الذي حقق لقبي الدوري والكأس في هولندا وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن اللاعب اختار الاستمرار مع الفريق الهولندي.

ومع استمرار تألقه في المواعيد الهامة، يراهن عدد من المصادر الإعلامية على رحيل النجم المغربي عن أياكس في نهاية الموسم الحالي، وأكدت أن صفقة رحيله لن تقل عن 50 مليون يورو.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب