NadorCity.Com
-
ابن الحسيمة محمد احتارين يصدم الجامعة الملكية باعلان حمله للقميص الهولندي عوض المغربي
ناظورسيتي: متابعة

أعلن محمد احتارين، ابن مدينة الحسيمة، ونجم فريق بي اس في اندهوفن، الانضمام رسيما للمنتخب الهولندي وحمل قميصه في المقابلات الدولية، بدلا عن المنتخب الوطني المغربي الذي كان قد دخل معه في مشاورات لإقناعه.

وجاء هذا القرار، مباشرة بعد وفاة والد اللاعب احتارين ودفنه بمسقط رأسه في الحسيمة بحضور وفد من الجامعة الملكية لكرة القدم تقدمه فوزي لقجع، لينهي اللاعب بذلك الامال المعلقة عليه لتعزيز صفوف الاسود.

ونشر الفريق الهولندي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورة للنجم محمد احتارين برفقة المدرب رونالد كومان، والذي كان له دور كبير في اقناعه لحمل قميص الطواحن، بعدما تلقى وعدا بالمشاركة في تصفيات كأس اوروبا.

وقال احتارين في شريط فيديو بالصفحة الرسمية للمنتخب الهوندي، إنه اختار قميص المنتخب الهولندي نظرا للمساعدة الكبيرة التي تلقاها، من الادارة التقنية الهولندية لتطوير مستواه الكروي في جميع الفئات الصغرى، مؤكدا على أن هذا الاختيار أسعد والدته.

وأبدى مدرب المنتخب الهولندي كومان سعادته بعد اختيار احتارين اللعب للمنتخب الهولندي عوض المغربي، مشيرا إلى أن إدارة المنتخب قامت بمجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، لإقناع احتارين باللعب لهولندا، منوها بالمستوى والمهارات التي يتوفر عليها والتي تسمح له بحمل قميص الكبار

وكان احتارين قد رفض مناقشة الحسم في مستقبله الكروي الدولي سواء باللعب مع المغرب أو حتى هولندا، بسبب مرض والده بالسرطان، إذ اختار تأجيل كل الأمور المتعلقة بالملف، قبل أن يتلقى الفاجعة بوفاته



---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب