NadorCity.Com
-
احتجاجات طلابية صاخبة في استقبال وزير التعليم بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة
ناظورسيتي :

استقبل طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر الجاري، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، على وقع احتجاجات صاخبة.

وبحسب موقع أخبار الريف الذي أورد الخبر، فمباشرة بعد دخول وزير التعليم إلى المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية للإشراف على تنصيب مدير جديد لهذه الكلية، وجد نفسه أمام حلقية طلابية يرفعون شعارات احتجاجا على مجموعة من مطالبهم.

وبعد اقتراب وزير التعليم والوفد المرافق له إلى المحتجين لمطالبتهم بوقف الاحتجاجات واستفسارهم عن مطالبهم، صعد الطلبة برفع شعارات قوية أرغمت الوزير على الانسحاب.

يذكر أن أمزازي أشرف صباح اليوم على مراسيم تنصيب كل من محمد بلاية في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، و محمد البقالي في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة.

كما حضر مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة عبد المالك السعدي و وزارة التجهيز و النقل واللوجستيك والماء، ومديرية التجهيزات العامة، حول إحداث المدرسية الوطنية للتجارة والتسيير وكلية متعددة التخصصات بجماعة أيت قمرة بالحسيمة على مساحة تناهز 50 هكتار باستثمار مالي قيمته 200 مليون درهم.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب