NadorCity.Com
-
الأمطار تلغي رحلات القطار المنطلقة من الناظور.. والسكة الحديدية تغمرها المياه بحاسي بركان
ناظورسيتي - متابعة


تسببت الأمطار الغزيرة التي عرفتها المنطقة الشرقية أمس الأحد 09 شتنبر الجاري، في توقف حركة سير القطارات ما بين مدينتي بني أنصار وتاوريرت، الأمر الذي خلف سخطا وغضبا عارما في صفوف مستعملي هذه الوسيلة للنقل.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه على مستوى محطة "أولاد رحوا" ببلدة حاسي بركان بإقليم الناظور، تعرضت سكة القطار إلى التلف بعدما حملت الأودية الناتجة عن التساقطات المطرية القوية أغصان الأشجار والحصى إلى فوق السكة لتتوقف حركتها.

من جهته، أكد المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه في حوالي الساعة الرابعة و30 دقيقة مساء من يوم أمس، اضطر المكتب إلى توقيف حركة سير القطارات ما بين مدينتي بني أنصار وتاوريرت أمام الأمطار الغزيرة التي غمرت السكة الحديدية بمحطة حاسي بركان على إثر الأمطار العاصفية التي عرفتها المنطقة الشرقية للمملكة.

وأضاف المكتب السككي عبر بلاغ له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه تم على الفور إيفاد الفرق التقنية للمكتب الوطني للسكك الحديدية إلى عين المكان، بحيث تتواصل الأشغال حاليا لتهيئة السكة وإرجاع حركة السير إلى حالتها الطبيعية.

كما تم نقل جميع المسافرين الذين كانوا على متن القطارات المعنية، على متن حافلات خاصة لاستكمال رحلاتهم نحو وجهاتهم، يخلص المكتب.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب