NadorCity.Com
-
الإساءة للخبز بالحي الجامعي تثير غضب طلاب كلية الناظور
ناظورسيتي: متابعة

تداول العشرات من طلاب الكلية المتعددة التخصصات بسلوان الناظور، صورا لكمية من الخبز يفترض حسب ناشريها أنها التقطت من داخل دورة مياه تابعة للحي الجامعي التابع للمؤسسة السالف ذكرها، ما خلف موجة استياء عارم على وسائل التواصل، إذ وصف عدد من المعلقين هذا السلوك بـ "الحقير".

وطالب طلاب من إدارة الحي الجامعي بسلوان، إصدار قرارات تأديبية بسبب إساءتهم للخبز، معتبرين أن الوجبات المناسبة الثمن التي تقدم لنزلاء الحي جعلت بعضهم يعبثون فيها ويلقونها في الحمام، دون أدنى احترام لنعمة "الخبز" التي تحظى بقدسية خاصة لدى المغاربة.

وعرفت الصور السالف ذكرها، انتشارا غير منقطع على مجموعة من الصفحات بمنصات التواصل الاجتماعي، ما جعل الموضوع يأخذ منحا اخرا، حيث تطور من مجرد إبداء الآراء حول الظاهرة من طرف الطلبة، إلى تبادل الاتهامات والشجب والإدانة إزاء ما يقع.

وليست هذه المرة الأولى التي تسرب فيها صور من داخل الحي الجامعي بسلوان، إذ سبق لصفحات أن نشرت توثيقات لمخلفات استحمام طالبات وفضلات تركناها في الحمام، ما خلف حالة استياء، داعين من الإدارة إعادة ضبط النظام داخل الحي حتى لا يتحول إلى مؤسسة تملؤها الفوضى.

جدير بالذكر، أن الحي الجامعي بسلوان، افتتح بصفة رسمية شتاء العام الماضي، ويقع على مساحة أرضية تبلغ 8286 متر مربع للمراقد و 1348 متر مربع للمطعم، 339 غرفة، بطاقة ايوائية لـ 678 سرير.






---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب