NadorCity.Com
-
الاتحاد السعودي يصدم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بقرار تأديبي جديد
ناظورسيتي

كشفت مصادر إعلامية أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت أمس الأربعاء 07 أبريل الجاري، قرارا يقضي بإيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، لمدة 15 يوما قابلة للتمديد في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها.

وكشفت المصادر ذاتها أن قرار الإيقاف، القابل للاستئناف وفقا للمادة 153 من اللائحة، جاء على خلفية ما بدر منه في مباراة النصر والفيصلي في نصف نهائي كأس الملك، التي جرت الأحد الماضي على ملعب "مرسول بارك" وخسرها النصر بهدف دون مقابل.

وقام المهاجم عبدالرزاق حمدالله، عند خروجه من أرضية الملعب عقب لقاء نادي النصر زالفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، بإزاحة الكاميرا الخاصة بالملعب عند خروجه من الملعب بطريقة مثيرة.


ووفقًا للمصادر ذاتها، فقد قرر مكتب نادي النصر خصم جزء من راتب عبدالرزاق حمدالله بسبب رد فعله عقب لقاء الفيصلي، وقد تبلغ بالقرار الرسمي.

وأشارت الصحيفة أن المشرف العام على الكرة بنادي النصر قد سلم حمدالله القرار الخاص بالخصم من راتبه عقب ما بدر منه في المباراة الماضية.

يذكر أن يعتبر حمدالله يعتبر من أبرز اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري السعودي، حيث نجح في التتويج مع النصر بلقب الدوري الإستثنائي سنة 2019 ولقب بطولة السوبر سنتيي 2020 و 2021، وتوج بلقب هداف الدوري سنة 2019 برصيد 34 هدفا، وعام 2020 برصيد 29 هدفا.

وسجل حمدالله الذي يلعب موسمه الثالث مع نادي النصر السعودي 102 هدف، منها 69 هدف في الدوري، و20 هدف في كأس الملك، و 11 هدف في دوري أبطال آسيا، وهدفين في بطولة السوبر.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب