NadorCity.Com
-
الانتخابات التكميلية بالدريوش تدخل مرحلة الصفر وساكنة 10 دوائر ستختار ممثليها غدا الخميس
ناظورسيتي : مهدي عزاوي

سيتوجه غدا الخميس 10 أكتوبر الجاري، ساكنة عشر دوائر بجماعة الدريوش صوب مكاتب التصويت للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التكميلية التي تشهدها المدينة، بعد قرار وزارة الداخلية تنظيم هذه الانتخابات جراء استقالة 10 أعضاء قبل حوالي 4 أشهر من عضوية المجلس.

وقد دخلت الحملة الانتخابية التي كانت قد انطلقت في ال27 من شتنبر الماضي مرحلة الصفر، حيث يسود جو من الترقب، رغم أن عدة مؤشرات تضمن صعود أغلبية مريحة لرئيس المجلس محمد البوكيلي، بعد أن تراجع أبرز المستقيلين الذين كانوا يقودون المعارضة عن خوض هذه الانتخابات، ولم يدخل منهم غمار هذه المنافسة سوى 3 أعضاء سابقين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الانتخابات التكميلية شهدت تقدم 23 مرشحا، موزعين على 5 أحزاب، حيث قدم حزب الحركة الشعبية 9 مرشحين، إضافة لمرشحتين و5 مرشحين عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومرشحين بألوان التقدم والإشتراكية، و4 من العهد الديمقراطي، ومرشح واحد بلون حزب العدالة والتنمية.

وينتظر أن تنهي هذه الانتخابات التكميلية حالة "البلوكاج" التي عاشها مجلس جماعة الدريوش لسنتين، خصوصا ما يتعلق بميزانية التجهيز وعدد من المشاريع المبرمجة التي كانت لم تجد طريقها للمصادقة.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب