NadorCity.Com
-
البطل الناظوري وليد أعوالي يطلق مبادرة الرياضة في الهواء الطلق ويستقطب العشرات من أبناء أزغنغان
ناظورسيتي | حمزة حجلة

أطلق الفاعل الرياضي، البطل الناظوري، وليد أعوالي، سليل مدينة أزغنغان، مبادرة رياضية متميزة، والمتمثلة في إجراء تدريبات وحصص رياضية بالهواء الطلق، عشية كل يوم من شهر رمضان

وتمكن وليد، وهو واحد من أبرز الرياضيين الواعدين بالناظور، من استقطاب عشرات الشباب والأطفال، ذكورا وإناثا، لممارسة الرياضة بالهواء الطلق، وسط بلدة جعدار.

ويسعى الرياضي الواعد، وليد أعوالي، من خلال مبادرته الخاصة، والمتمثلة في ممارسة الرياضة بالهواء الطلق إلى تكوين وتدريب مجموعة من الشباب في رياضة الملاكمة، وإبراز المواهب المحلية.

وأشار وليد في تصريح لـ"ناظورسيتي" أن الهدف من مبادرته أيضا يتجلى بالدرجة الأولى في منح التجربة والخبرة التي حصل عليها رهن إشارة أبناء حيه، وكسب ثقة النفس لاعتناق رياضة الفنون القتالية.


يذكر أن الشاب وليد أعوالي، البالغ من العمر 23 سنة، سطع نجمه الرياضي منذ سنة 2014، وذلك ضمن منافسات وبطولات وطنية وجهوية حصد خلالها ألقابا وجوائز عديدة.

وفي ذات السياق، أثنى جميع المشاركين في المبادرة التي أطلقها الرياضي الواعد، وليد أعوالي، مشيرين إلى أنه ساهم في تقديم خدمة نبيلة لأبناء منطقته، خصوصا غير القادرين على تأدية الواجبات الشهرية بالصالات الرياضية.

وأضافوا أن ذات المبادرة ساهمت في تعزيز التنمية الاجتماعية، ومحاربة جميع الشوائب والظواهر السلبية التي تهدد شباب المنطقة، عن طريق زرع حب الرياضة فيهم.

وأبرز جل المشاركين أنهم في أمس الحاجة إلى مثل هذه الأنشطة للترفيه عن النفس، خصوصا ما خلفته قيود جائحة فيروس كورونا من أعراض نفسية عميقة جراء الإغلاق الذي طال جميع النوادي الرياضية بالإقليم.





2.jpg

1.jpg

_DSC4391.jpg

_DSC4381.jpg

_DSC4378.jpg

_DSC4376.jpg

_DSC4372.jpg

_DSC4362.jpg

_DSC4348.jpg

_DSC4347.jpg

_DSC4345.jpg

_DSC4344.jpg

_DSC4332.jpg

_DSC4326.jpg

_DSC4324.jpg

_DSC4320.jpg

_DSC4319.jpg

_DSC4313.jpg


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب