NadorCity.Com
-
البيجيدي يستنكر استمرار حالة "البلوكاج" بمجلس جماعة الدريوش ويدعو لمبادرة مدنية لإخراج المدينة من الجمود
ناظورسيتي من الدريوش

استنكرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمدنية الدريوش، في بيان تتوفر "ناظورسيتي" عليه، استمرار حالة "البلوكاج" الذي يعيشه مجلس جماعة الدريوش، لأزيد من سنتين، وما يشكله من تعطيل لمصالح المواطنين ووقف لمجموعة من المشاريع التنموية المحلية بالمدينة.

وبحسب بيان الكتابة المحلية لحزب رئيس الحكومة، فإنها تتابع باستغراب وقلق شديدين الوضعية الحالية التي آلت إليها الأوضاع بالمدينة على جميع المستويات والتي عنوانها التهميش الفساد والجمود والفشل الكبير في تدبير شؤون الجماعة.

وأمام غياب لأي تدخل من الجهات الوصية لوقف هذا الزمن الطويل الذي اقتطع من التنمية المحلية بحسب لغة البيان، طالبت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية، السلطات الإقليمية التعجيل بالتدخل لوقف حالة "البلوكاج" والانسداد التنموي الذي تعيشه المدينة.

وفي ذات السياق، طالبت ذات الجهة، بالتعجيل لإطلاق أشغال مشروع التأهيل الحضري للمدينة، والذي تأخر لأسباب غير معلنة وغير مفهومة بحسب تعبير البلاغ، داعية كل القوى الحية بالمدينة من أحزاب سياسية ومجتمع مدني ومختلف الفاعلين لفتح نقاش عمومي حقيقي يفضي إلى إحداث مبادرة مدنية وتنسيق محلي للترافع عن مطلب الساكنة والنضال من أجل تحقيقها.

البيجيدي يستنكر استمرار حالة

البيجيدي يستنكر استمرار حالة


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب