NadorCity.Com
-
الدريوش.. إصابة شاب في مقتبل العمر بشلل نصفي بعد ارتطامه بقاع البحر وسط شاطئ اتروكوت
ناظورسيتي : متابعة

أصيب عشية أمس الأحد 18 يوليوز الجاري، شاب يبلغ من العمر 19 سنة، بشلل نصفي على مستوى رجليه، وذلك بسبب قفزة من أعلى صخرة بشاطئ الحرش، بجماعة اتروكوت، التابعة لإقليم الدريوش.

وتسببت القفزة غير محسوبة العواقب، في اصطدم الشاب اليافع بقاع البحر، ما تسبب له في إصابات على مستوى رجليه، ليتفاجأ بعدم إحساسه بهما، الأمر الذي تسبب له في شلل نصفي.

وخلف الحادث حالة من الهلع والذهول في أوساط المصطافين الذين عاينوا قفزة المعني بالأمر، بالإضافة إلى زملائه ومرافقه لشاطئ الحرش، والذين غادر معظمهم الشاطئ مباشرة بعد الحادثة.

إلى ذلك جرى نقل الشاب على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي للحسيمة، حيث أتضح بعد إجراء الفحوصات الضرورية أنه أصيب بما يشبه بشلل نصفي على مستوى رجليه.



وعلاقة بالموضوع، شهد شاطئ الحرش المتواجد بتراب جماعة اتروكوت، على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة، في نفس اليوم، حادثة سير مروعة، جراء اصطدام سيارتين خفيفتين، إحداها تابعة لوكالة الكراء.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت بمدخل شاطئ الحرش، فقد نتجت عن اصطدام بين سيارتين، إحداها كانت على متنها خمسة نساء، وعلى متن السيارة الأخرى سائقها، حيث كانت السيارة الأولى بصدد الخروج من مدخل شاطئ الحرش، والولوج للطريق الساحلية، لتصدم بها السيارة القادمة في مسارها الصحيح.

وخلفت الحادثة مصرع سيدة في عقدها الخامس على الفور، فيما جرى نقل النسوة الأربعة وسائق السيارة الأخرى إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بجماعة إمزورن، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما أحيلت جثة الهالكة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للحسيمة.

وفي ذات السياق، استنفرت الحادثة السلطات المحلية بجماعة اتروكوت، حيث حل بعين المكان قائد قيادة اتروكوت، وعناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بودينار، والتي فتحت تحقيقا في أسباب وظروف الحادثة المميتة.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب