NadorCity.Com
-
الدريوش.. جمعية حداشات للتعاون بين الشباب تستقدم سيارات إسعاف مجهزة لفائدة ساكنة دواوير بوفرقوش
إ. الجراري | م. العبوسي

استقدمت من الديار الهولندية، جمعية حداشات للتعاون بين الشباب وشباب المهجر بالدريوش، والكائن مقرها ببوفرقوش بجماعة امطالسة، سيارة إسعاف مجهزة، بمختلف المستلزمات الطبية الضرورية، بهدف مساعدة المرضى والمصابين، خاصة الصعبة والمستعجلة بالمنطقة..

وجرى زوال أمس الخميس 14 مارس الجاري، بدوار حداشات، حفل تسليم سيارات الإسعاف لفائدة الساكنة المستفيدة، وذلك بحضور عدد من رؤساء وأعضاء الجماعات الترابية بالدريوش والناظور، ورؤساء المصالح الخارجية، يتقدمهم المندوب الإقليمي للصحة والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني، وفعاليات جمعوية، وأفراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج..

وقد لقيت ذات المبادرة استحسانا وإشادة واسعة من طرف ساكنة دواوير بوفرقوش، بحيث ستمكن سيارات الإسعاف الجديدة من تخفيف عبئ تنقلات مرضى الدواوير والنساء الحوامل والحالات المستعصية بالخصوص، صوب المراكز الصحية بالإقليم والمستشفيات الكبرى بالناظور ووجدة.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية حداشات التي أسسها سنة 2015 ثلة من الشباب المقيمين بالخارج، تعد من بين الجمعيات النشيطة والفعالة، حيث قامت بعدة مبادرات، من إصلاح للطريق الرابط بين بوفرقوش ودوار حداشات، ومساعدة بعض الفقراء ماديا، وبناء حوالي 4 منازل لبعض الأسر المعوزة المنحدرين من ذات الدوار بإمكانيات مادية خاصة بها، دون دعم من مؤسسات الدولة.














































































































---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب