NadorCity.Com
-
الدكتور أحمد خرطة رفقة طلبة جامعيين في زيارة تفقدية لمركز دار التكافل الإجتماعي بالناظور
اظورسيتي: بوعبسلام.ز

وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام، شهد مركز دار التكافل الاجتماعي الخاص بالمسنين والعجزة بالناظور صباح اليوم الأربعاء 09 يونيو الجاري، زيارة تفقدية نظمها الدكتور أحمد خرطة، رئيس جمعية سيف الريف للتنمية والبيئة، ومنسق الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير بكلية الناظور، رفقة طلبة الفوج السابع الذين يتابعون دراستهم بالكلية.

وقد شهدت الزيارة، التي حضرها عدد من الطلبة الذي يتابعون دراستهم بكلية الناظور المتعددة التخصصات، والوقوف مع النزلاء والإقتراب من واقعهم الإجتماعي في التفاتة إنسانية انعكست بإنشراح الصدور.

وحسب تصريح للأستاذ أحمد خرطة، رئيس جمعية سيف الريف، أكد أن الغاية من الزيارة التفقدية هي تحسيس وتوعية المجتمع بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات بالإقليم.

وقد تبادل الأستاذ خرطة ورئيس جمعية دار التكافل الاجتماعي، أطراف الحوار عن أحوال النزلاء؛ كمل رحب النزلاء بالزيارة التفقدية مُعربين عن إرتياحهم حول الخدمات المقدمة لهم، ومنوهين بدور إدارة المركز في توفير كافة الظروف الملائمة للنزلاء، مبرزين سعيهم إلى تجديد لقائهم بالمركز في مناسبات أخرى.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب