NadorCity.Com
-
السلطات تسمح بإقامة الأعراس والمناسبات خلال المرحلة الثالثة من تخفيف الحجر الصحي
ناظورسيتي: م أ

علمت "ناظورسيتي"، من مصدر مأذون، أن وزارة الداخلية والصحة، تعكفان حاليا على الاستعداد لإطلاق ثالث تخفيف من الحجر الصحي، بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية اللتان لم تعرفا تسجيل أي بؤر وبائية وسط التجمعات السكنية أو الأحياء، باستثناء تلك المتعلقة بالوحدات الصناعية والمهنية.

وحسب المصدر نفسه، فسيتم خلال المرحلة الثالثة من تخفيف الحجر الصحي، السماح لأنشطة أخرى من أجل استئناف نشاطها وفقا لشروط وإجراءات صارمة سيتم الإعلان عليها في عضون الأيام القليلة القادمة.


ويتعلق الامر، بالسماح للأسر والعائلات بتنظيم الأعراس والمناسبات والجنائز وكذا التجمعات بعدد محدود من الأشخاص، ما سيعيد معه قاعات الأفراح لاستئناف عملها الذي ظل متوقفا منذ 20 مارس المنصرم إلى حدود اللحظة.

وستسمح السلطات أيضا، بافتتاح دور السينما والثقافة والمسابح بشروط ستتحكم في طاقتها الاستيعابية، دون أن يتم خلال هذه المرحلة بالترخيص للأنشطة المرتبطة بالمهرجانات والتجمعات الكبرى والمؤتمرات وبحضور الجمهور للمباريات الكروية.

ومن المرتقب أيضا، أن يتم إعادة تصنيف بعض الأقاليم المصنفة في المنطقة 2، إلى المنطقة 1، إذ ستستفيد هي الأخرى من شروط التخفيف ومن أبرزها إلغاء ورقة التنقل والسفر وتحديد أوقات إغلاق وفتح المحلات التجارية.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب