NadorCity.Com
-
المجلس الإقليمي بالناظور يوافق على نقط تنموية مهمة في دورته العادية لشهر يونيو
ناظورسيتي: حمزة حجلة

عقد المجلس الاقليمي بالناظور عشية يوم الاثنين 11 يونيو من الشهر الجاري، دورته العادية بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة، حيث شمل البرنامج 8 نقط مرتبطة كلها بالأوراش التنموية في إطار تنزيل المجلس لمخططه برنامجه التنموي مع ربطه باختصاصاته الخاصة والمشتركة كما ينص على ذلك القانون المنظم للمجالس الإقليمية.

ترأس الدورة رئيس المجلس الاقليمي، سعيد الرحموني بحضور عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة، وبعض رؤساء الجماعات المحلية الإقليمية وبعض المنتخبين و كذا أعضاء المجلس، حيث تم عرض النقط التي تضمنها البرنامج وهي: عرض حول قطاع التعليم الجامعي خلال الموسم الجامعي2017/2018، دراسة مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في هدم وتعويض البناء المفكك بالمدارس التابعة لإقليم الناظور، دراسة مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في بناء مركز تصفية الكلي بجماعة زايو،دراسة مشروع اتفاقية شراكة إطار لدعم جمعية القصور الكلوي بالناظور، دراسة مشروع اتفاقية شراكة لدعم جمعية اليسر للأطفال في وضعية إعاقة، دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الناظور والمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بملوية وجمعية الآفاق للفلاحة والإصلاح الزراعي باولاد ستوت، برمجة فائض الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2017، إعادة تخصيص اعتمادات من ميزانية التجهيز.

حري ذكره أن الدورة عرفت المصادقة على جميع النقط المدرجة بالبرنامج بعد مناقشة إيجابية بين جميع الأعضاء، بعدها تم الاختتام برفع برقية إخلاص وولاء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.


















































---
1. Walid في 13/06/2018 02:51
السيد المدير العام ليًوكالة مرتشيكا : هناك احياء بالقرب من مشروعكم الكبير لا تتوفر على طرق اوبنية تحتية رغم القرب بالناظور الجديد إلا انها تعتبر من المدارالقروي . بضورنا فقدنا الثقة في مجلس البلادي ولا الاقليمي ولا المنتخبون كلهم في الحملات الانتخابية يقولن مالايفعلون.حي بوعرورو
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب