NadorCity.Com
-
المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور تستقبل الأطر الإدارية المتدربة
رضا سباعي/ عمرو الهدار:

تستقبل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور خلال الأسبوع الحالي و الممتد من 7 أكتوبر إلى غاية 13 منه أطر الإدارة التربوية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة الشرق، و ذلك في إطار التدريب الميداني و الذي يروم تعريفهم بهيكلة المديرية و مجموع مصالحها، و المهام المنوطة بكل مصلحة و طريقة تسييرها و اشتغالها.

و عن هذه السنة، وفَدَ على المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور 23 إطارا إداريا متدربا وجدو في استقبالهم السيدة المديرة الإقليمية سمراء باروك و السيد عمار قلعي رئيس المركز الإقليمي للامتحانات و السيد يحي العمراني رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالإضافة إلى السيد أمحمد أمحاور رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية و التوجيه المدرسي والمهني.

ترأست السيدة المديرة الإقليمية لمديرية الناظور اجتماعا خصص لاستقبال الإداريين المتدربين حيث أكدت فيه انفتاح المديرية الإقليمية بطاقمها و مجموع مصالحها على الأطر الإدارية المتدربة لتمكينهم من كل المعطيات و المعلومات و الوثائق التي ستيسر استئناسهم بالعمل الإداري و بالمهام التي ستناط بهم مستقبلا.

بعد نهاية مداخلة السيدة المديرة الإقليمية، عرفت الاجتماع مداخلات لرؤساء المصالح الحاضرين حيث تمت برمجة المحطات التي سيعرفها الأسبوع التكويني للاطر الإدارية المتدربة بالمديرية الإقليمية للناظور.

هذا، و قد استحسنت الاطر الادارية المتدربة حسن الاستقبال الذي حظيت به بالمديرية الإقليمية سواء من لدن المديرة الإقليمية أو من لدن رؤساء المصالح و كذا من طرف باقي الموظفين بمكاتب المديرية الذين أبدوا استعدادهم لمد يد العون لهذه الأطر قصد تسهيل اندماجها في المهام المستقبلية التي ستشغلها .

جدير بالذكر أن المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة الشرق ، استقبل هذه السنة ضمن مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية 156 متدربا و متدربة ستسند إليها بعد التخرج مهام الحراسة العامة بالثانويات الإعدادية و التأهيلية إضافة إلى إدارة مؤسسات التعليم الابتدائي.












































































---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب