NadorCity.Com
-
الممثل الكوميدي سعيد الناصري يصارع الموت بسبب فيروس كورونا رفقة عائلته الصغيرة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

ظهر الممثل الكوميدي سعيد الناصري في فيديو على قناته الخاصة باليوتوب، أعلن من خلالها إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ابنته وزوجته التي تعرضتا للإصابة كذلك بكوفيد 19.

وأكد الناصري في تصريحه أنه يصارع الموت منذ ما يقارب الشهر، بعد أن خضع للتحاليل المخبرية الخاصة بكورونا وتأكدت إصابته، وبعدها تبث إصابة زوجته، وابنته الحامل في شهرها الثامن، حيث يتلقون العلاج داخل مصة خاصة بمدينة الدار البيضاء.

وأبرز الممثل الكومدي "أن الألم الذي عاشه عند إصابة إبنته الحامل وزجته، يفوق ألم تلقيه خبر إصابته بالفيروس، ما جعل إبنته تخضع لعملية الولادة المبكرة القيصرية، مضيفا أن نسفيته تحطمت بعد معرفته بالأمر وضرورة اخضاع ابنته لعملية قيصرية، وتأكد إصابة رضيعتها بالفيروس، ليتم نقل الطفلة إلى مصحة خاصة بالأطفال من أجل تقديم العلاجات الضرورية لها.

ووضح الناصري أنه وفي البداية لم نكن نعتقد أن زوجتي أصبت بالفيروس، وانها غير حاملة لكوفيد 19، لكن وبعد فترة تأكد إصابتها، وهي ترقد معه في المصحة رفقة ابنته، وأضاف أنه لم يتمكن من إخبار الجمهور بما يعانيه منذ فترة، لأن حالته الصحية كانت حرجة، ولم يود أن يحزن الجمهور من جهة أخرى.



الممثل الكوميدي سعيد الناصري يصارع الموت بسبب فيروس كورونا رفقة عائلته الصغيرة
من جهة أخرى أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت، في حصيلتها الرسمية عن الوضعية الوبائية المرتبطة بتفشي جائحة كورونا، أنه تم تسجيل 4 آلاف و702 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقد رفعت هذه الحصيلة العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 320 ألفا و962 حالة.

وشهدت الفترة نفسها تسجيل 74 وفاة جديدة، وفق ما أفادت به المعطيات الرسمية، ليصل عدد الوفيات إلى 5 آلاف و256 حالة حتى الآن.

في المقابل، بلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهمّ التحاليل المختبرية، وفق المصدر ذاته3 ملايين و455 ألفا و716 منذ بداية انتشار الفيروس على الصعيد الوطني في أوائل مارس الماضي.

ويشار إلى أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت، أمس الجمعة، في حصيلتها الرسمية حول الوضعية الوبائية المرتبطة بتفشي جائحة كورونا، أنه تم تسجيل 4 آلاف و706 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية.



---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب