NadorCity.Com
-
انتخاب ابركاني والطاهري والكويني لتمثيل كلية الناظور بمجلس جامعة محمد الأول
ناظورسيتي: متابعة

انتهت انتخابات أعضاء مجلس جامعة محمد الأول بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، بانتخاب كل من الدكتور كمال ابركاني لتمثيل أساتذة التعليم العالي المؤهلين، والأستاذ جمال الطاهيري لتمثيل أساتذة التعلي العالي، والأستاذ مراد الكويني لتمثيل أساتذة التعليم العالي المساعدين.

وستمثل الأسماء الثلاثة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، داخل مجلس جامعة محمد الأول، من أجل الترافع عن الكلية، ويشهد لهم الجميع بكفاءتهم العالية ومهنيتهم، ما جعلهم يحصلون على أغلبية الأصوات من أجل نيل عضوية مجلس الجامعة.

ومن جهة أخرى أنهت الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، يوم الخميس 19 نونبر الجاري، انتخاباتها الخاصة بهيئة الأساتذة والموظفين، بمشاركة أغلب الأطر التي يمنح لها القانون حق التصويت، وقد مرت هذه العملية في ظروف شفافة ونزيهة تحت الإشراف المباشر لعميد المؤسسة الدكتور علي أزديموسى.



وأشاد أغلب المشاركين في هذه العملية الانتخابية، بالأجواء الديمقراطية التي عرفتها المؤسسة، وأفرزت نتائج مرضية لجميع الأطراف، حيث انتهت بفوز ممثلين عن هيئة الأساتذة والمتصرفين والتقنيين في مجلسي كلية الناظور وجامعة محمد الأول بوجدة.



وفاز بنتائج الانتخابات أساتذة انتخبوا أعضاء في مجلسي الكلية المتعددة التخصصات بسلوان وجامعة محمد الأول بوجدة، إضافة إلى رؤساء الشعب المعتمدة بالمؤسسة، وممثل واحد عن هيئة المتصرفين والتقنيين.



من جهة ثانية، قال مصدر من داخل الكلية، إن الأجواء الديمقراطية التي مر فيها هذا الاستحقاق تحققت بفضل جميع الأطراف، على رأسها عميد المؤسسة وطاقمه الإداري، إضافة إلى الأساتذة الذين طالما بذلوا قصارى جهدهم للرقي بالكلية وجعلها في مصاف باقي المؤسسات الجامعية في المغرب.



---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب