NadorCity.Com
-
ايداع المخزني الذي اعتدى على شخص بالضرب السجن المحلي بتطوان
ناظورسيتي: متابعة

قام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتطوان، عشية اليوم السبت 1 ماي، بإيداع عنصر القوات المساعدة، الذي زهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو
يقوم بالإعتداء بشكل بشع وخطير على أحد المرشحين للهجرة السرية، حيث تم إيداعه السجن المحلي بتطوان.

وأمر وكيل أيضا خلال ذات اليوم بإطلاق سراح عنصري القوات المساعدة اللذين كانوا يتوجدان، رقة عنصر المعتقل ومتابعتهما في حالة سراح، مقابل كفالة قدرها 5000 درهما.

وحسب مصدر مطلع فإن المتهم الرئيسي بتهمة الشطط في استعمال السلطة، ضد شخص بواسطة العنق، بينما توبع زميليه، بتهمة الإمساك عمدا عن التدخل المباشرة للحيلوبة، دون وقوع جنحة تمس بالسلامة البدينة للأشخاص.

وحدد وكيل الملك، الإثنين المقبل، موعدا لانطلاق فصول محاكمتهم بالمحكمة الابتدائية بتطوان.



وجدير بالذكر ان وزارة الداخلية أصدرت بلاغا تؤكد فيه أن إجراءات التحقيق الإداري التي أطلقته من أجل الكشف عن وقائع التعنيف الموثقة من خلال مقطع فيديو تم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء 28 ابريل الجاري، والذي ظهر من خلاله شخص يرتدي زي وظيفي يعنف شخصا اخر، يعرضه للضرب مكنت من تجديد هوية الشخص المتورط في هذا الفعل، بالإضافة إلى زميلين له كانا موجودين في مسرح الحادث.

وأبرز البلاغ نفسه ان الأمر يتعلق بعناصر من بين أفراد القوات المساعدة المكلفين بمهمة حراسة السواحل.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تبعا إلى ذلك، تم توقيف المعنيين بالأمر، الذين وضعوا رهن إشارة البحث القضائي، المنجز من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات التراسل الفوري، مقطع فيديو، يظهر إقدام عنصر بالقوات المساعدة على الاعتداء بطريقة بشعة على شاب بسواحل مدينة الفنيدق.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب