NadorCity.Com
-
بعد إليسا.. ضيفة "المهرجان المتوسطي بالناظور" مريام فارس مصابة بالسرطان
ناظورسيتي - متابعة

على ما يبدو أنّ إصابة الفنانة اليسا بمرض سرطان الثدي الذي حكت عنه في فيديو كليبها الجديد "الى كل اللي بيحبوني"، بدأ بالكشف عن خبايا كثيرة تتعلّق بالحالة الصحيّة لنجمتين لبنانيتين هما ميريام فارس وامل حجازي. ولا شكّ أنّ هذا الخبر الذي كشف عنه الإعلامي المثير للجدل ايلي باسيل، كان بمثابة مفاجأة كبرى للجمهور وغير متوقعة، فماذا قال باسيل مؤخرًا عن فارس وحجازي؟

وبعدها كانت الصدمة الشديدة بإعلانه عن إصابة "ملكة المسرح" ميريام فارس بمرض السرطان أيضًا وتلقّيها العلاج في السر، وأشار إلى أنّه كلّف الكثير من الأشخاص في مختلف البلدان من أجل الصلاة والدعاء لها بأن تُشفى من مرضها نهائيًا، وأن تعود لعائلتها ومحبّيها بكامل صحّتها. وأصابت هذه المعلومة الجماهير العربية بحيرة كبيرة، حول حقيقة هذه المعلومات، لا سيّما وأنّها تعرّضت لانتكاسات صحية عديدة في الفترات الأخيرة، وكان الغموض يحوم حولها، كما أنّها اعتذرت عن إحياء الحفلات في شهر أغسطس، موجهة رسالة لفانزاتها منذ أسابيع قليلة.

كذلك رفضت مؤخرًا الصحافية هنادي عيسى عبر موقع التواصل "إنستقرام" أن تتحدّث عن تفاصيل مرض فارس بشكل واضح مكتفية بوصفه بـ "الدقيق"، وشاركت منشوراً متنمية لها الشفاء العاجل، وقالت فيه التالي: "في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق هي ميريام فارس... ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال... وكفى تهكماً على اعتذاراها عن الحفلات... عيب... لا أحد منا يعرف أسرار البيوت... الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس". وأمام هذه الإشاعات الجديدة، ينتظر محبوها توضيح ما يتمّ التدوال به عنها، وفي الحالتين لا يسعنا سوى التمني لجميع النجوم بدوام العافية والسلامة.

ولم يصدر أي نفي أو تأكيد من حسابات مريام فارس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابتها بمرض سرطان الدم.

وكانت آخر تغريدة من حساب مريام فارس على تويتر يوم 6 أغسطس الجاري وشاركتها من لندن مع تعليق يؤكد أنها تستمتع بالأجواء في العاصمة البريطانية.

والمعروف أن مريام فارس هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية ولِدَت في 3 من مايو 1983 في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان.


---
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب