NadorCity.Com
-
تفاصيل حادثة انقلاب “تريبورتور” بدار الكبداني التي أودت بحياة طالب جامعي
ناظورسيتي

هزت حادثة انقلاب درّاجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور) ساكنة إقليم الدريوش، وذلك بعد مصرع واحد من خيرة أبناء المنطقة فيها، والذي ينحدر من دوار "ماورو" في جماعة "أمجاو"

وكان الضحية المسمّى، وفق معلومات حصل عليها موقع "ناظورسيتي"، عزيز بيسبيس، قد قدِم قبل الحادثة من الناظور إلى دار الكبداني على متن سيارة أجرة، ثم التقى مع صاحب التريبورتور، وهو ابن بلدته، فاتفقا على العودة معا على متن الدراجة ثلاثية العجلات، لكنْ لم يُكتب للشاب العودة إلى أهله سالما.


وتابعت مصادرنا أن الضحية، وهو طالب جامعي، والذي كان والده قد فارق الحياة قبل سنة، كان من خيرة شباب المنطقة ويشهد له السكان بتخلقه وحسن سيرته. وبعد أن أنهى دراسته الابتدائية في الجماعة المذكورة، انتقل إلى الكبداني حيث تابع دراسته، أولا، في إعدادية "الفارابي"، ومنها إلى ثانوية "الكندي"، قبل أن ينتقل إلى الكلية متعددة التخصصات في الناظور.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها لدى "ناظورسيتي"، فإن سائق الدراجة فقدَ السيطرة على مقودها في منحدر في جماعة الكبداني، لتنقلب بهما الدراجة عدة مرات، قبل أن تستقرّ في مجرى مائي.

وفور علمها، حلت بمكان الواقعة المفجعة عناصر تابعة للوقاية المدنية والدرك الملكي وقائد قيادة بني سعيد، وتمّ نقل السائق المصاب، على متن سيارة إسعاف تابعة لجماعة الكبداني، إلى المستشفى الحسني، موازاة مع تحقيق في ظروف الحادثة المميتة ملابساتها.



---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب