NadorCity.Com
-
توقيف الشخص المتورط في السطو على وكالة التأمينات
ناظور سيتي ـ متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 24 نونبر الجاري، شخص للاشتباه في تورطه في سرقة وكالة للتأمينات.

وحسب للمديرية العامة للامن الوطني، أن الشخص الذي تم توقيفه يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية.

وأضاف ذات المصدر، أن مصالح الأمن بطنجة كانت قد توصلت يوم أمس الثلاثاء ببلاغ حول تسجيل سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة تجارية للتأمينات بحي السواني.


كما أضاف المصدر فنسه، أن مقتحم الوكالة قد استهدفت جهاز هاتف محمول في ملكية المستخدمة بالوكالة، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هوية المشتبه به وتوقيفه.

وتمكنت العناصر الأمنية من حجز سندات هوية في اسم سيدة سبق لها أن سجلت شكاية بالسرقة، والتي يشتبه في تورط المعني بالأمر في ارتكابها.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت وكالة تجارية للتأميناتـ تقع بمنطقة كاسابرطا بمدينة طنجة، قج تعرضت للسرقة مساء يوم أمس الثلاثاء، من قبل مجهولين.

وحسب وسائل إعلام محلية، تمكن منفذي العملية من الاستيلاء على الأموال الموجودة داخل صندوق الوكالة، إضافة إلى حقيبة يدوية تعود للمستخدمة في ذات الوكالة.

وحسب ذات المصادر، فإن شخصان مجهولان قاما بإقتحام الوكالة وهددا السيدة التي تشتغل بها باستعمال السلاح أبيض.

وتضيف المصادر نفسها، بأنه بعد تنفيذ عملية الإجرامية من قبل اللصان فرا إلى وجهة مجهولة.

وقد استنفرت هذه العملية المصالح الأمنية بطنجة، التي حلت بعين المكان بعد توصلهام بالخبر، على وجه السرعة، من أجل فتح تحقيق في الواقعة

وتأتي هذه العملية، بعد عملية سطو أخرى كبرى، كانت مدينة طنجة مسرحا لها مساء أمس الإثنين، حيث قاما شخصان بالسطو على ناقلة أموال، والإستيلاء على 160 مليون سنتيم.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب