NadorCity.Com
-
خط جديد يربط الناظور بمدينة إندهوفن الهولندية
ناظورسيتي: متابعة

أكدت مجموعة من المصادر المطلعة أن شركة الخطوط الجوية العربية للطيران بالمغرب، ستطلق خلال الأسابيع القادمة خطا جويا جديدا يربط المغرب بهولندا، ابتداء من
شهر ماي المقبل.

وحسب بلاغ خاص أصدرته الشركة فإن هذا الخط الجوي الجديد سيربط كل من مطار الناظور العروي، بمطار إندهوفن بهولندا، وسينطلق في العمل إبتداء من 3 ماي المقبل.

وابرز ذات المصدر أنه يمكن تأجيل تاريخ بداية هذه الرحلات، بسبب القيود المفروضة على السفر وذلك لواجهة إنتشار جائحة كورونا.

وستخصص الشرطة للخط الجديد، طائرة من نوع بيونغ "أ 320"، والتي تقدر سعتها 174 مقعدا، وستقوم برحلتين في الأسبوع، وذلك أيام الإثنين والجمعة..

وسبق للشركة أن اعلنت خلال الشهر الماضي، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء.


وسبق ان أعلنت شركة العربية المتخصصة في الرحلات الجوية، أن خطا جويا جديدا سيعزز الربط الجوي بين بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا، بهدف تعزيز القطاع السياحي في الضفتين.

وحسب بلاغ للشركة، فإنه بعد الخط الجوي بين طنجة ومالقا، فإن خطا جويا آخر من شمال المغرب نحو مالقا، وهو الذي سيربط بين مطار الناظور ومطار مدينة مالقا، عاصمة منطقة كوستا ديل صول.

ووفق ذات البلاغ، فإن الخط الجوي هذا سيتم استغلاله بمعدل رحلتين في الأسبوع من طرف طائرة العربية، وذلك كل يوم أربعاء ويوم أحد.

ويهدف هذه الخط تعزيز الرحلات السياحية بين البلدين، خاصة في الفترة التي ستلي جائحة فيروس كورونا.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب