NadorCity.Com
رئيس الحكومة ينتهز حلول شهر رمضان ويطلب الاعتذار والصفح من المقاطعين
ناظورسيتي: متابعة

في رد مفاجئ لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة اعتذاره عن بعض التصرفات والتعابير اللفظية التي وصف بها أعضاء في حكومته “المقاطعون” لثلاث شركات تجارية، مضيفا أنه “يتابع من موقعه كرئيس للحكومة تفاعل جميع الجهات مع ما اصطلح عليه ب”المقاطعة”، مضيفا أن الواجب يفرض عليه الاستماع للجميع، حريص على تحقيق مطالب المواطنين، والحفاظ على مصالحه، لأن الحكومة نابعة من رحم الشعب يضيف العثماني.

وتأسف العثماني، أثناء حديثه اليوم الثلاثاء، لبعض التصرفات والتعابير اللفظية، مضيفا أن شهر رمضان شهر التراحم، وأن مصلحة الوطن والمواطن تقتضي من الجميع تقديم منطق التسامح والتراحم، مؤكدا على أن الحكومة تعكف على ضمان وتحسين ظروف الإنتاج وتشجيع المنتجين، وتلبية حايجات المستهلكين والانصات لهم.

وأضاف رئيس الحكومة أن قضية حماية المستهلك ذات أهمية كبرى، مضيفا أن الحكومة تحرص على ثلاث أشياء، وفرة المواد الأساسية؛ و جودة هذه المواد وسلامتها وموافقتها لمعايير السلامة، ثم الثمن الذي يجب أن يكون مناسبا لعموم المواطنين؛ والدولة حريصة ومتابعة، لكل التطورات عبر مؤسساتها المختصة، وعبر المراقبة العمومية والمبرمجة.



---
1. mohamad في 15/05/2018 20:50
Sir laya3tik lafdiha achacar laj3ar matahchamch
2. Baghban في 15/05/2018 22:47
وزير مذلول يدهن للطبقة التي فوق السحاب ولا ينظر للشعب.الحمد لله حتى الشرطة والجيش كانوا متضامنين. لأن الكل متضرر المانيا ينعدم يربح 100 يورو فنهار يشري مرتونة حليب فيها 12 كرتونة كل واحد ليتر ب 1،80 والمغرب ١ليتر واحد ب اورو ويلي كارثة
3. akram holandes في 16/05/2018 12:01
nta katarba7 12 melyoun awjah lakhra normal maghadich teddiha fel mowatin
4. Marocain في 16/05/2018 12:13
Sir achaffar anta katarbah laflosse khassak atchof oihad maando mayakol naalato allah alayk
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب