NadorCity.Com
-
رئيس جماعة لوطا يتحدى قرار الحكومة ويرخص لساكنة الجماعة التجول وارتياد المقاهي في رمضان
ناظورسيتي | متابعة

خرج المكي الحنودي، رئيس مجلس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، عن حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بتدوينة مثيرة مرة أخرى.

وأعلن الحنودي من خلال ذات التدوينة بالترخيص لسكان جماعته بالتجول بتراب الجماعة وارتياد المقاهي خلال شهر رمضان، وذلك من الفطور بعد أذان المغرب إلى الساعة 11 ليلا، مع الالتزام ببعض الإجراءات الاحترازية الضرورية يضيف الحنودي.

وقال الحنودي ضمن ذات التدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالحرف: أعلن بصفتي رئيسا لجماعة لوطا وضابطا للشرطة الإدارية حسب القوانين والأنظمة الجاري بها العمل -وهذا هو الأصل- الترخيص لكم بالتجول بتراب جماعة لوطا وارتياد المقاهي من الفطور إلى الساعة 11 ليلا خلال شهر رمضان، مع الالتزام ببعض الإجراءات الإحترازية الضرورية"، وبيننا وبين الحكومة المحكمة الإدراية المختصة.


يذكر أن الحكومة كانت قد اعلنت اليوم الأربعاء 7 أبريل الجاري، عن الإجراءات المزمع اتخاذها خلال شهر رمضان المبارك، في إطار تدبير مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقررت الحكومة حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة، كما تقرر الإبقاء على مختلف التدابير الاحترازية المعلن عنها سابقا.

كما يرتقب أن تصادق الحكومة غدا الخميس، على مرسوم تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 ماي الجاري، ليدخل هذا القانون الشهر الـ14 في ظل مطالب تدعو السلطات إلى تخفيف القيود المعتمدة نظرا لإضراره بمصالح الكثير من الفئات وتجميد عدد من الانشطة المهنية.

وسيتم منع التنقل بين المدن دون التوفر على رخصة السفر الاستثنائية طوال شهر رمضان، فضلا عن منع كل أشكال التجمعات والمناسبات والحفلات والجنائز.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب