NadorCity.Com
-
شاهدوا.. إصابة العشرات في حادث دهس بمدينة "ماربلا" الإسبانية
ناظورسيتي : متابعة


كشفت شرطة مدينة "ماربلا" الواقعة جنوب العاصمة الإسبانية مدريد، أن سيارة اصطدمت زوال اليوم الإثنين 19 يوليوز الجاري، بحانة في منطقة للمشاة مليئة بالمقاهي والمطاعم المفتوحة.

وأدت عملية الاصطدام في دهس العديد من الأشخاص الذين كانوا بساحات المقاهي والمطاعم بالمنطقة المذكورة، الأمر الذي خلف إصابة العشرات، بعضهم وصفت حالتهم بالخطيرة.

واستنفر الحادث الذي لا زالت أسبابه مجهولة، عناصر الشرطة الإسبانية بذات المدينة، وكذا أطقم الطوارئ التي حضرت بعين المكان على وجه السرعة.

وقامت المصالح الـأمنية ورجال الطوارئ بتطويق المكان، وتقديم المساعدات للجرحى والمعطوبين قبل نقلهم صوب المستشفيات القريبة.


وفي ذات السياق، قالت متحدثة باسم شرطة مدينة "ماربلا"، في تصريح لوكالة "أسوشيتد برس"، أن عناصر الشرطة تمكنت من اعتقال سائق السيارة.

وخلف الحادث حالة من الخوف والهلع الكبيرين في صفوف من عاينوا الحادثة، وكذا مرافقي المواطنين المصابين ضمن الحادث.

ومن جهته، قال "راؤول موروتي" الذي تمتلك عائلته العديد من المطاعم في المنطقة إن الحادث وقع بعد ظهر اليوم حيث كانت المنطقة تعج بالزبائن الذين توافدوا لتناول وجبة الغداء.

وأفاد "راؤول" بأن السيارة كانت تجرف كل شيئ، وأنه رأى نحو عشرة أشخاص يتلقون المساعدة على الفور من قبل طواقم الطوارئ، وكثير منهم ينزفون.





download-1.png

download-2.png

download-3.png

download-4.png

download.png


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب