NadorCity.Com
-
شاهدوا.. الشيخة "الطراكس" تثير ضجة بتدوينة وإطلالة فاضحة جديدة
متابعة

أثارت الفنانة الشعبية، فاطمة الزهراء، والملقبة بـ"الشيخة طراكس" الجدل مؤخرا عبر حسابها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"..

وأطلت فاطمة الزهراء بلباس صيفي في اللون الأسود بدون أكمام، وزنها الزائد وذراعيها الممتلئتين، وأرفقت الـ"طراكس" هذه الصور بتعليق مثير للجدل جاء فيه : "قالو ناس زمان انستكرام بلا عيالات بحال البنكا بلا ريالات وكذبوني فهادي، لي عندو اش قالو ناس زمان يقولها".

وخلف تعليق الـ"طراكس" موجة سخرية عارمة وكذا انتقادا واسعا من قبل متابعيها عبر الأنستغرام، ومن أبرز ما جاءت به تعليقات المتابعين : "ههه كتبيني راسك بهاد المقولات بحال شي مراهقة"، واضاف أخرى "قالو ناس زمان زين يحشم على زينو والخايب إلى هداه الله"، وقال اخرى "ناس زمان مكانش عندهوم أنستݣرام"، واستهزاء اخرى قائلا "الانستاجرام بلا التراكس بحال الإدارة بلا فاكس".


وعادت الشيخة "طراكس" إلى حذف التعليق وتبديله بتدوينة أخرى قالت فيها "قالو ناس زمان المر إلى ضعافت قطة ويلا صحاحت بطة صباح خير عليكم أحبكم".

إلى ذلك، ركز آخرون على إطلالة "طراكس" وانتقدوا لباسها الفاضح، الذي أبرز وزنها الزائد وعيوب جسدها، الأمر الذي دفع البعض منهم إلى مطالبتها بإتباع حمية خاصة من أجل تخسيس وزنها والحصول على جسد صحي ورشيق.

وعلى مايبدو فإن الـ"طراكس" لم تعر انتقادات متابعيها أي اهتمام، لتعود زوال اليوم بصور جريئة وفاضحة أكثر بذات اللباس، حيث كشفت من خلالها هذه المرة عن صدرها وأيضا فخذيها، مفتخرة بحجمها الثقيل.

حري بالذكر أنه بعد عطلتها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بات شغل الـ "طراكس" الوحيد هو استعراض جسدها أو مؤخرتها عبر مجموعة من الصور، عبر حسابها على "الأنستغرام"، التي ترفقها دائما بمجموعة من الأقوال ، متعمدة من خلال هذه المنشورات إثارة الجدل أو خلق البوز.

55331407-414458191.jpg


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب