NadorCity.Com
-
شاهدوا.. جولة بأهم شوارع الناظور بعد التساقطات المطرية
ناظورسيتي: جمزة حجلة

شهدت مدينة الناظور منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد 21 فبراير الجاري، على غرار باقي جماعات الإقليم، تساقطات مطرية مهمة، مع انخفاض في درجات الحرارة، بحيث استمرت التساقطات أزيد من ساعة من الزمـن.

وخـلال مواكبته الميدانية، أجرى موقع "ناظورسيتي" جولة بأرجاء وشوارع مدينة الناظور، وأعد لكم تقريراً مصوراً بالصوت والصورة، يرصد التساقطات المطرية بُعيد هطولها.

هذا، وكانت مديرية الأرصاد الجوية توقعت هطول تساقطات مطرية مهمة بإقليمي الناظور والدريوش، حيث كانت قد أصدرت في وقت سابق نشرة إخبارية بهذا الخصوص.

وحسب نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أوضحت المديرية العامة، أن كميات الأمطار ستتراوح ما بين 30 و 50 ميليمترا، بكل من الصويرة وأسفي وسيدي بنور، وذلك يوم الأحد القادم ابتداء من الواحدة صباحا غاية الساعة الثالثة بعد الزوال.


وستتساقط الثلوج في الأماكن التي يبلغ علوها 1500 مترا فما فوق، وذلك بكميات تتراوح ما بين 10 و 40 سنتيمترا، اليوم الاحد ويوم غذ الاثنين، بكل من أقاليم وعمالات أزيلال، ورزازات، شيشاوة، الحوز، بني ملال، تنغير، افران، خنيفرة، بولمان، تارودانت، ميدلت، صفرو، الحسيمة، شفشاون وتازة.

وأوضحت المديرة في نشرتها، ان رياحا قوية تبلغ سرعتها ما بين 75 و 85 كيلومترا في الساعة، من المرتقب ان تهم يوم الاحد المقبل، كلا من أقاليم وعمالات، الحسيمة، الحوز، بولمان، أزيلال، شفشاون، بني ملال، شفشاون، الرشيدية، بولمان، شيشاوة، فكيك، الصويرة، افران، جرسيف، خنيفرة، جرادة، ورزازات، ميدلت، اسفي، وجدة انجاد، تازة، اليوسفية، تنغير، اسفي وزاكورة.

إلى ذلك، أكدت المديرية، ان انخفاضا في درجات الحرارة بعموم المملكة يرتقب أن يسجل ابتداء من اليوم الأحد، على ان تستمر طوال أيام الأسبوع المقبل.



image00001

image00002

image00003

image00004

image00005

image00006

image00007

image00008


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب