NadorCity.Com
شاهدوا.. قيادي في التجمع الوطني للأحرار يساوي بين الملك وأخنوش ويوجه رسالة للمقاطعين
ناظورسيتي

قال عبد القادر تاتو ، المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في خرجة مثيرة ، أن حزبه مع الشعب ضد غلاء الاسعار ومقاطعة المنتجات التي يعتبرها مرتفعة الثمن .

وأضاف تاتو ، أمس السبت ، في كلمة له خلال لقاء دراسي عقدته لجنة أطر تنسيقية الرباط لحزب الحمامة، بحضور قيادات من الحزب ضمنهم محمد حنين ، أن الحكومة هي المسؤولة عن الوضع الاقتصادي الذي يعيشه المغرب بسبب تملصها من القيام بواجباتها.

و في ختام كلمته ، قام القيادي ب"الأحرار" ، بالمساواة بين رئيس الحزب عزيز أخنوش و الملك محمد السادس، حيث قال "عاش المغرب، عاش الملك، عاش التجمع الوطني للأحرار، عاش عزيز أخنوش "، مدافعا بذلك عن رئيسه الذي يمر من ايام صعبة جراء حملة المقاطعة التي استهدفت شركته "أفريقيا".





---
1. mimoun في 14/05/2018 08:17
و الشعب واش مشي من حقو يعيش باغيين تعيشو غا نتوما !!!
2. سعيد البعلوتي في 14/05/2018 10:00
الا لعنت الله عل الكاذبين
يقول المتل المغربي. عمرو الكلب ادوز صاحبو
الان الشعب المغربي فهم
3. youssef في 16/05/2018 19:40
salam had akhanoch akbar chafar fa almagrib
4. youssef في 16/05/2018 19:49
الا لعنت الله عل الكاذبين 
الكلب 
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب