NadorCity.Com
-
شاهدوا.. كما لم ترونها من قبل مأوي سياحية بيئية ببودينار في مناطق جبلية
ناظورسيتي: متابعة

بثت القناة الأمازيغية، الحلقة الثانية من برنامج أمو غا نك الناطق باللغة الأمازيغية "الريفية" الخاص بالبيئة والتنمية المستدامة، من إنتاج شركة مار برود.

وتم تسليط الضوء في هذه الحلقة على المأوي السياحية البيئية التي تم إنشائها بمنطقة بودينار التابعة لقبيلة تمسامان، والتي تعتمد اساسا على الطاقات المتجددة في مرافقها، بالإضافة إلى فلاحة بيولوجية ويساهم في تنمية المنطقة.

وجدير بالذكر أن برنامج أمو غا نك يتضمن 30 حلقة يتم بثه خلال شهر رمضان كل يوم على الساعة التاسعة و 25 دقيقة، ويتناول العديد من المواضيع المختلفة المتعلقة بالبيئة والتنمية المستدامة.



---
1. عبد الحميد في 15/05/2019 09:14
فكرة رائعة وجميلة ومدرة لها ابعاد اقتصادية واجتماعية وهذه الفكرة راودتني منذ ما يربو عن 12 سنة فكرت فيها لكن عجزت عن توفير موارد مالية لانشاء هذا المشروع بمجال جغرافي تاريخي .انني اطالب من هؤلاء الاخوة ان يمدنا بمعلومات عن الطرق التي جلبوا من خلالها الموارد المالية لانشاء هذه المنتجعاء هل هي طرق قانونية وشرعية ام دون ذلك وهل لديهم تراخيص وموافقات قانونية من طرف السلطات ام لا فبدون ذلك لا يمكن التنويه بهذه الفكرة التي هي رائعة قد تساعد على توفير فرص الشغل لاهالي المنطقة ذكورا واناثا
بالتوفيق انشاء الله
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب