NadorCity.Com
-
صورة الخطابي وعلم جمهورية الريف يثيران الفوضى في محاكمة الزفزافي والقاضي يطرد جلول
متابعة

أوردت مصادر إعلامية مطلعة، أن القاضي علي الطرشي رئيس جلسة محاكمة معتقلي "حراك الريف" طرد المعتقل محمد جلول بعد احتجاجه على رفض المحكمة السماح للمعتقل ابراهيم أبقوي باستعراض تاريخ عبد الكريم الخطابي بعد عرضها عليه صورا لعبد الكريم الخطابي وورقة كتب عليها "جمهورية الريف"، وعلم "جمهورية الريف"..

وأوقف القاضي الطرشي المعتقل أبقوي طالبا منه الجواب على الأسئلة بشكل محدد، وعدم الخروج عن الموضوع، وهو الأمر الذي انتفض لأجله محدق جلول أحد القيادات البارزة في "الحراك"، معتبرا أنه من حق أبقوي الحديث عن عبد الكربم الخطابي، وعرض تاريخه مادام قد عرضت عليه صورته، مما جعل القاضي يطرده من الجلسة لأنه تكلم من دون إذن المحكمة.


---
1. sarah في 12/03/2018 18:59
le makhzen est sourd et aveugle .une marche noir sur rabat.
2. mourad nador في 12/03/2018 19:49
محمد جلول هذا لا يهمه لا الريف و لا تقدم و نمو الريف. كل ما يسعى اليه هو البلبلة و نشر افكاره المسمومة التي لا تخدم لا مصالح ورياغث و لا ابقوين. فهو غير مرغوب فيه لا في الحسيمة و لا في بني بوعياش . الغالبية لا تحبه. وهو من الآوائل الذين حرضوا على
3. mourad nador في 12/03/2018 19:55
تتمة : الذين حرضوا على الفتنة و توزيع تلك الرايات ديال ج الريف منذ مدة. و مراسلات كثيرة محرضة نحو الخارح و اسبانيا عبر البريد الالكتروني gmail. و yahoo قبل ظهور الفبسبوك
4. sarah في 13/03/2018 04:02
Nasser Zefzafi a considéré l'accusation de porter les gènes de rébellion comme «un feu vert pour les condamner à des peines les plus lourdes», en dénonçant que le même discours a été prôné par Hitler contre les Juifs accusés d'avoir les gènes de l'avidité afin de les exterminer.
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب