NadorCity.Com
-
صيد ثمين.. درك الدريوش ينهي نشاط عصابة "الأصلع" المتخصصة في السرقة
ناظورسيتي : متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش أمس السبت 26 أكتوبر الجاري، من وضع يديها على صيد ثمين، وهي عبارة عن عصابة خطيرة متخصصة في السرقة مع سبق الإصرار والترصد، والتي يتزعمها الملقب بـ "الاصلع" المنحدر من مدينة الناظور، بمعية شركائه.

ويأتي تفكيك هذه العصابة الإجرامية بعد معطيات دقيقة تحصلت عليها عناصر الضابطة القضائية، بعد أن تم رصد تحركات أفراد العصابة التي تنشط بمناطق إقليمي الناظور والدريوش ونواحيهما، حيث تم القبض على العقل المدبر بمدينة الدريوش، فيما انتقلت نفس الفرقة الأمنية إلى مدينة الناظور واعتقلت باقي أفراد هذه العصابة.

تجدر الإشارة إلى أن زعيم هذه العصابة المسمى "م.ب" الذي روع ساكنة مدينة الدريوش والناظور ونواحيهما، له عدة سوابق قضائية، منها ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، وقد تم حجز بحوزته سيارة من "نوع كولف4" مزورة، والتي كان ينفذ على متنها المهمات الإجرامية بمعية أفراد العصابة.

ومن جهة أخرى فقد تقاطر العشرات من ضحايا أفراد العصابة على المصالح الأمنية، ولا زالوا بعد علمهم بسقوط أفراد ط هذه العصابة في يد درك الدريوش، فيما عبرت ساكنة الدريوش عن ارتياحها بعد سقوط هذه العصابة في أيدي الأمن، وعن ما تبذله عناصر الدرك الملكي من مجهودات في محاربة الجريمة بعد أن جففت مختلف النقاط السوداء بالمنطقة.

وفي السياق ذاته، سيتم إحالة أفراد العصابة الإجرامية الذين اعترفوا بالمنسوب إليهم على أنظار النيابة العامة المختصة باستئنافية الناظور، فور الانتهاء من الاستماع للضحايا الذين كان أفراد العصابة يسلبونهم أموالهم بطريقة احترافية بالشارع العام، وخصوصا على مستوى الطرق الرئيسية.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب