NadorCity.Com
-
غريب.. فريق نهضة سلوان يمنح لاعبيه 8000 درهم في 90 دقيقة ثم يحتج للمطالبة بالدعم
ناظورسيتي: متابعة

اثار إخبار تقدمت به جمعية نادي نهضة شباب سلوان لكرة القدم لدى السلطات المحلية، تشعرها فيه بأنها ستحتج الاثنين القادم أمام بلدية سلوان للمطالبة بالدعم، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين كيف لناد في قسم الهواة أن يصرف 16 مليون سنتيم في 90 دقيقة ويدعي بعده معاناته من ضائقة مالية؟.

وعلمت "ناظورسيتي"، ان فريق نهضة شباب سلوان، سينظم وقفة احتجاجية الاثنين المقبل امام بلدية سلوان للمطالبة بالافراج عن منح الجمعيات التي جمدت بسبب "البلوكاج" الذي تعرفه الجماعة بعدما انضم 7 أعضاء في الأغلبية لفريق المعارضة مشكلين قوة تصويت جديدة رفضوا بها المصادقة على الميزانية المخصصة لجمعيات المجتمع المدني بسلوان.

واعرب متحدثون، عن استغرابهم إزاء الطريقة التي تدبر بها جمعية نهضة شباب سلوان، والاستراتيجية التي تسير عليها، إذ في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الفريق أنه سيمنح لكل واحد من لاعبيه 8000 درهم كمنحة مقابل الفوز على هلال الناظور في المباراة التي تجرى يوم الأحد المقابل، وهو مبلغ مبالغ فيه جدا في أقسام الهواة، خرج للمطالبة بدعم المجلس الجماعي الذي يمنح للفريق 20 مليون سنتيم للسنة.

و افتراضا حتى وان منحت جماعة سلوان 20 مليون سنتيم لفريق نهضة سلوان، فإن المبلغ لن يكفي لتغطية أكثر من مقابلة واحدة ما دام يمنح للاعبيه منحا بمبالغ مهمة تصل في المقابلة الواحدة لـ 160 ألف درهم... يضيف متحدث اخر.

وطالب مهتمون بشؤون الجمعيات في إقليم الناظور، هذه الأخيرة إلى التحلي بروح المسؤولية في تدبير هذه المرافق الذي تـأسس لأجل المصلحة العامة، وعدم استغلالها في امور لم تخلق لأجلها.

جدير بالذكر، ان مقابلة مصيرية ستجمع الأحد القادم فريق نهضة سلوان بهلال الناظور، برسم الدورة 12 من بطولة القسم الممتاز بجهة الشرق، في وقت سيسعى فيه كل ناد إلى الفوز للتربع على عرش الترتيب.

غريب.. فريق نهضة سلوان يمنح لاعبيه 8000 درهم في 90 دقيقة ثم يحتج للمطالبة بالدعم


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب