NadorCity.Com
-
قاتل الطفل عدنان يهدد بالإنتحار بعد إدانته والحكم عليه بالإعدام
ناظورسيتي: متابعة

مباشرة بعد أن قضت محكمة طنجة حكمها بالإعدام على المتهم الرئيسي في قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف، قام هذا الأخير بالتهديد بالإنتحار، قائلا "غادي نقتل راسي قبل ما تقتلوني"، ليتدخل رجال الأمن بعد ذلك لنقله إلى السجن المحلي بطنجة.

وحسب مصادر مطلعة فإن المتهم قام بمحاولات لتمويه هيئة الحكم والنيابة العامة، خلال الجلسة التي شهدتها محكمة الإستئناف بطنجة، حيث دخل في حالة هيسترية وموجة بكاء بالإضافة إلى محاولته التظاهر بالإغماء، خوفا من صدور حكم مشدد في حقه.

فيما شهدت أخر جلسات المحاكمة، تغيرا في أقواله حيث قال أن استدرج الطفل عدنان واختطفه من أجل طلب فدية، وأنكر أنه قد اغتصبه وزعم ان عدنان سقط على درج المنزل وفقد الوعي إثر ذلك.

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف بطنجة، صباح اليوم الأربعاء، حكمها في حق قاتل الطفل عدنان بوشوف.

وحسب مصدر محلي، فقد أصدرت المحكمة حكما بالإعدام في حق المتهم الرئيسي في القضية .

كما أصدرت الهيئة نفسها، حكما يقضي بسجن ثلاثة متهمين آخرين بأربعة أشهر حبسا نافذة.


وكان محامي الضحية، قد طالب في مرافعته أمام المحكمة مساء الثلاثاء، باتخاذ أقسى العقوبات في حق المتهم، مطالب بأدائه لوالديه درهما رمزي كتعويض رمزي.

وصرح المحامي البقالي الطاهري، أن والدة الطفل ترفض التعويض لكونه لن يعيد إليها إبنها.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية، أحداث، في محكمة الإستئناف بطنجة، أرجأت النظر في ملف قتلة الطفل عدنان بوشوف، إلى تاريخ 12 يناير الجاري، وذلك بعد عقدها لثلاث جلسات محاكمة، بحضور جميع المتهمين والمطالب بالحق المدني.

وقرر قاضي التحقيق، متابعة المتهم الرئيسي في الجريمة، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، بتهم جنائية ثقيلة، تصل عقوبتها إلى الإعدام، وهو الصك الذي نظرت فيه غرفة الجنايات الابتدائية خلال جلسة الثلاثاء، قبل أن تنطق بالحكم حوالي الثانية من صباح اليوم الأربعاء.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب