NadorCity.Com
-
مؤذن يقتل شقيقته بعد ضبطها رفقة عشيقها في حالة سكر
ناظورسيتي - متابعة

أقدم مؤذن في أحد مساجد منطقة درب عمر في الدارالبيضاء، صباح اليوم الاثنين، على قتل شقيقته داخل شقة سكنية في زنقة السفير علال، بعد أن ضبطها مع عشيقها، وهما في حالة سكر.

وحسب مصادر محلية، فإن المعني بالأمر، بعد عودته من صلاة الفجر، اكتشف أن شقيقته، الخمسينية، حلت في الشقة رفقة عشيقها، وهو ما جعله يدخل معها في نقاش حاد، تسلل خلاله العشيق هاربا، بينما أنهى المؤذن الخلاف بتوجيه طعنات قاتلة إلى شقيقته.

وحلت عناصر شرطة الدائرة الأمنية الرابعة في درب عمر، التابعة للمنطقة الأمنية أنفا، وألقت القبض على المعني بالأمر، الذي لم يبارح مسرح الجريمة، كما حجزت أداة الجريمة، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.


---
1. // ولد الريف // في 12/03/2018 16:00
عُلم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن فرقة الشرطة القضائية بأمن البيضاء أنفا أوقفت، في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين 12 مارس الجاري، شخصا يبلغ من العمر 62 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الذي يعمل بائعا متجولا كان قد دخل في عراك مع شقيقته داخل المنزل الذي يعيشان فيه معا، بسبب خلافات أسرية وبسبب إحداث الضحية للضوضاء نتيجة حالة السكر التي كانت عليها، وذلك قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه وفاة الضحية.
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب