NadorCity.Com
-
مؤسسة إجتماعية في زيارة لإقليم الدريوش استعدادا لمبادرة خيرية كبيرة
متابعة


استقبل مجلس إقليم الدريوش يومه الأربعاء 06 فبراير 2020 وفد عن مؤسسة منير للإعمال الاجتماعية، ويتكون من محمد الصلحاوي رئيس المؤسسة أحمد محمدي، أمين مال المؤسسة، وسفير المؤسسة الفنان محمد لحميدي.

وتندرج هذه الزيارة في إطار استعداد مجلس اقليم الدريوش والمؤسسة المذكورة تنظيم النسخة الثانية من التربص الرياضي الخيري ( كامبوس منير) صيف هذه السنة 2020 ، بعدما لاقت نجاحا باهرا صيف 2019 بالناظور، بحضور اللاعب الدولي منير محمدي.

وكان لممثلي المؤسسة، زيارة لمقر جمعية المشعل الذهبي لذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة تفرسيت حيث استقبلوا من طرف رئيس الجمعية الذي رحب بالوفد وقاموا بجولة في مختلف المرافق الصحية والتربوية التي تحتضن هذه الفئة الاجتماعية ، وقدمت لهم أنشطة فنية وترفيهية أدخلت الفرحة في قلوبهم من تنشيط الفنان محمد لحميدي.

ثم انتقل الوفد إلى مقر دار الطالبة بالدريوش مرفوقا بالسيدة المديرة التي رافقت أعضاء الوفد في جولة في مختلف المرافق التي تزخر بها هذه المؤسسة الاجتماعية التي تحتضن الطالبات بإقليم الدريوش ، وبنفس روح المرح والفكاهة قام الفنان محمد لحميدي بتقديم عروض فنية وثقافية لفائدة نزيلات دار الطالبة اللواتي عبرن عن فرحتهن بهذه العروض وإدخال روح المرح والكتابة.

اثر ذلك قام الوفد بزيارة لمقر جمعية الأيتام بالدريوش التي تستقبل الأطفال في مختلف الأعمار، والتي تحتوي على ورشات لتعليم الخياطة والحلويات لفائدة النساء الراغبات لتطوير دخلهن وتحسين أوضاعهن الاجتماعية.

وجاءت زيارة أعضاء المؤسسة لهذه المرافق الاجتماعية تماشيا مع الأهداف المشتركة والتي لها صلة بما هو اجتماعي وإنساني في أفق فتح تعاون وشيك في المستقبل للعمل المشترك بين هذه المؤسسات و مؤسسة منير للإعمال الاجتماعية.



















مؤسسة إجتماعية في زيارة لإقليم الدريوش استعدادا لمبادرة خيرية كبيرة


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب