NadorCity.Com
-
محاولة قتل و دهس بالسيارة والتحريض... خلافات بين أعضاء هلال الناظور تصل الى القضاء
ناظورسيتي: متابعة

اتهم محسوبون على "الترا فدائيين"، رئيس هلال الناظور لكرة القدم، بدهس كابو الالتراس بواسطة سيارته، وذلك مساء أمس السبت، في وقت قالت فيه صفحة النادي على فايسبوك إن الرئيس مصطفى الهرواشي تعمد هذا الفعل للانتقام من المطالبين برحيله.

وقد نقل "كابو" الالتراس، إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، قبل ان تكتب صفحة الفريق على فايسبوك، ان رئيس هذا الأخير قام بمحاولة قتل لأحد الجماهير الهلالية بدهسه بسيارته من نوع بيجو سوداء.

وقالت مصادر، إن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من جهة ثانية، وضع مصطفى الهرواشي، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، يتهم فيها ثلاثة من أعضاء المكتب بالتحريض ضده ودفع الجماهير إلى تنظيم وقفة احتجاجية امام منزله.

وقال الهراوشي حسب الشكاية التي تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منها، إن كل من عبد المنعم شوقي و عبد اللطيف لمزرع و بنعيسى بوكراع و نورالدين التانوتي، اتصلوا به هاتفيا لاغرامه على تقديمه استقالته من منصبه كرئيس لهلال الناظور.

وأضاف، انه تلقى تهديدا بالتصفية الجسدية من قبل مسخرين تابعين لالترا فدائيين، وبتنظيم وقفة احتجاجية امام منزله، ما شكل حسب شكايته خطرا على شخصه وعائلته.

ودخل فريق هلال الناظور في صراعات داخلية بين أعضاء مكتبه منذ أزيد من أسبوعين رغم النتائج الايجابية التي حققها في بطولة القسم الممتاز بعصبة الشرق، ما قد يؤثر على مستقبله الكروي وسيؤدي ان استمرت هذه الخلافات إلى انسحابه من المنافسة على الصعود خاصة وان نقطة واحدة تفصله عن متصدر الترتيب نهضة سلوان.

وكان مكتب هلال الناظور، جمد عضوية رئيس مصطفى الهرواشي، وذلك لأسباب قال إنها تنظيمية ومادية وتهدد مصلحة الفريق، حيث اتهم محضر اجتماع تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منه، الرئيس بارتكاب تجاوزات مادية وأخرى ادارية تخدم مصالح الفريق المنافس.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب