NadorCity.Com
-
محترف التصوير والمونتاج "شبلبولا" يواصل إطلاق إبداعاته الفنية على منصة الانستغرام
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير

رغبة منه في التعريف بمختلف الوجهات السياحية بمدينة الناظور، يواصل الشاب يونس البوعناني، إطلاق مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالسلسلة التي سبق أن أعلن الإشتغال عليها، مباشرة بعد إعلان السلطات رفع القيود الخاصة بحالة الطوارئ وحظر التجوال على المستوى الوطني جراء تفشي وباء كورونا.

أخر عمل له، عنونه يونس على صفحته الخاصة بمنصة الانستغرام، بكرة السلة في كورنيش الناظور، رغبة منه بالتعريف بمجمل المرافق التي شيدته وكالة مارتشيكا بالمدينة، والذي يوفر لزواره مجموعة من الملاعب الخاصة بكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة، ناهيك عن طاولات خاصة بممارسة رياضة "البينغ بونغ" العالمية، بحيث يعد كورنيش الناظور من القلائل عالميا الذين يستمتع به الزوار بممارسة مجموعة من الرياضات.

وحسب شبلبولا، قال بأن الأمر يستوجب التفكير بإيجابية، لما يتوفر عليه الإقليم من مناطق ووجهات سياحية تتعدى أرقى وأهم الوجهات العالمية، داعيا للمرة الثالثة شباب المنطقة بالمساهمة كل من جهته، في التعريف والرفع من مستوى الدعاية الخاصة بمدينة النور، التي أصبحت تعد من بين أهم القبلات الخاصة سواء بالسياحة الداخلية أو الدولية.


وأضاف المتحدث، أن مجموعة من المواطنين خصوصا الشباب، مازالوا يتواصلون معه عبر الخاص من أجل أخد فكرة عن الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها، مؤكدا إلى أن الفيديوهات التي سبق له نشرها، ما هي إلى انطلاقة لنشر سلسلة من الفيديوهات الأخرى أكثر إتقانا، ستأخد متتبعي صفحته في جولة سياحية رائعة وكاملة خلال فصل الصيف الذي لم يتبقى عن الإعلان عن دخوله بشكل رسمي سوى أيام قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن يونس "شبلبولا"، واحد من أبناء المدينة الذين أتيحت لهم الفرصة، وأبانوا عن علو كعبهم في ميدان اشتغالهم، خصوصا بعد اشتغاله ضمن الطاقم التقني لمؤسسة ناظورسيتي الإعلامية.

كما يشهد له جميع من اشتغل معه أو إلى جانبه بالكفاءة العالية وحبه وإتقانه بعمله، الذي يقول عنه أنه شغف رافقه طيلة حياته، غير أنه يؤكد على بأنه مازال في بداية مساره، مشيرا إلى أن طموحه يفوق الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب