NadorCity.Com
-
مديرية الدريوش تكشف أسباب نقل 8 تلاميذ بالكبداني إلى المستشفى الحسني
ناظورسيتي: علي كراجي

نفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالدريوش، تعرض تلاميذ القسم الداخلي لإعدادية الفرابي بدار الكبداني، لتسمم غذائي جماعي ليلة الجمعة 18 أكتوبر، وهو الخبر الذي تداولته صحف إلكترونية نهاية الأسبوع المنصرم.

وقالت المديرية في بيان توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بشعور ثمانية تلاميذ ستة منهم بالقسم الداخلي، بآلام على مستوى البطن، وعلى اثره تم نقلهم إلى المستشفى الحسني بالناظور، مرفوقين بأطر من المؤسسة، وبتتبع مباشر من المدير الاقليمي الذي زار واعاين رفقة رئيس مصلحة الشؤون الادارية والمالية حالة التلاميذ الصحية بالمستشفى للاطمئنان عليهم.

وكشف البيان، خضوع التلاميذ بالمستشفى الحسني إلى كل الفحوصات الطبية الضرورية بإشراف من اطباء وممرضين سهروا على توفير العلاجات اللازمة لكل المعنيين بهذا الحادث.

وأكد الأطباء وفقا للمصدر نفسه، ان الحالة الصحية للتلاميذ الثمانية لا تدعو للقلق، وبان مصدر الآلام الذي لازمهم لا علاقة له بتسمم غذائي، حيث غادروا في حالة جيدة بعد اخضاعهم للعلاجات الضرورية، وقد تكلفت المديرية بتأمين نقلهم.

واذ تقدم المديرية هذه التوضيحات فإنها أكدت أن هذه الحالات لا علاقة لها بأي تسمم غذائي جماعي، مشددة على حرصها الدائم على توفير كل الظروف الملائمة والجيدة بالأقسام الداخلية بالمؤسسات التعليمية وتتبعها المستمر لأحوال الداخليات والتلاميذ المستفيدين من خدماتها لضمان شروط الصحة والسلامة.


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب