NadorCity.Com
-
مسؤولي شركة هينكول: لدينا تجربة وخبرة وإمكانيات كافية للقضاء على مشكل الأزبال بالناظور
ناظورسيتي: رمسيس بولعيون

في اطار حق الرد وبعد نشر مقال عبر موقع ناظورسيتي، حول الشركة المكلفة بجمع النفيات بالعرائش، والمرشحة الأولى لنيل صفقة جمع النفايات بالناظور، توصلنا برد من إداريي الشركة الألمانية هينكول.

وأكد المسؤولون عن الشركة، أن لديهم من التجربة والخبرة والإمكانيات اللازمة التي تسمح لهم القضاء على مشكل الأزبال بالناظور، مؤكدين أن العرائش اليوم تجاوزت إشكال النفايات بعدما تم وضع استراتيجية عمل وتسخير كل الموارد البشرية واللوجستيكية الحديثة، من أجل التغلب على تراكم الأزبال.

كما أكدوا أن الشركة قامت بالعديد من الحملات التحسيسية التي استهدفت المواطنين مباشرة، من أجل حثهم على الانخراط في المحافظة على نظافة المدينة ومحيطهم، وعن طريقة رمي الأزبال حتى يتم مساعدة العمال في مهمتهم.

أما فيما يتعلق بالناظور، فأبرز المسؤولون على أنهم قاموا بدراسة ميدانية قبل وضع ملف ترشيحهم، تمكنوا من خلالها على معرفة الاشكالات التي يعاني منها قطاع النظافة بالإقليم، وهم مستعدون لوضع كل الإمكانيات اللوجستيكية والمهنية والخبرات التي يتمتع بها أطر الشركة من أجل خدمة مدينة الناظور، خصوصا أن مالكها من أبناء المنطقة وله غيرة عن المدينة.

مسؤولي الشركة الألمانية يؤكدون على أن نجاحهم بألمانيا في تدبير جمع النفايات منذ 2010، وتدبير هذا القطاع بالمغرب جعلهم من بين الشركات القلائل التي تحترم المعاير المعمول بها في تدبير هذا القطاع، كما أنهم وفي الكثير من الأحيان يضحون ويقومون بأكثر مما هو مطلوب منهم من أجل جعل المدن التي يشرفون على نظافتها تكون في مستوى تطلعات مواطنها وسكانها.




























































































































































































---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب