NadorCity.Com
-
مصرع مهاجرين مغربيين دهسهما قطار في ظروف غامضة
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر صحفية إيطالية، أن شابين مغربيين في مقتبل العمر، لقيا مصرعهما إثر تعرضهما لعملية دهس من طرف قطار، وذلك داخل أحد أنفاق مدينة ميلانو الايطالية.

ووفقا للمصادر نفسها، كشفت المعلومات الأولية التي كشفت عنها مصلحة السكك الحديدية بميلانو، أن قطارا انطلق صباح أول امس الأحد في حدود الثامنة والنصف من محطة روغوريدو في اتجاه مدينة مانتوفا قام بدهس شخصين داخل أحد الأنفاق بالقرب من بلدة سان جوليانو ميلانيزي، مما أدى إلى توقف حركة القطارات اتجاه جنوب ميلانو لحوالي 5 ساعات.

وذكر موقع "مغاربة ايطاليا" نقلا عن مصالح الأمن التي تدخلت لمعاينة الحادثة أن الضحيتين وفق الإفادات الأولية لبعض معارفهما في انتظار التأكيد الرسمي شابين مغربيين في العشرينيات من عمرهما كانا يتواجدان بإيطاليا بصفة غير قانونية، ولا يستبعد أن يكونا قد اتخذا من ذات النفق الذي لقيا حتفهما بداخله مأوى لهما من قبل أن يباغتهما القطار صباح اليوم ويرديهما قتيلين.

وأكد بعض الشبان المغاربة بمنطقة سان جوليانو أن الضحيتين فعلا شابين مغربيين أحدهما يدعى طارق ينحدر من منطقة أولا سعيد ببني ملال فيما الثاني اسمه عبد الإله قادم من مدينة الدار البيضاء، هذا فيما تتواصل التحريات الرسمية للكشف عن هوية الشابين اللذان لم يعثر معهما على أية وثيقة تكشف عن هويتهما.


---
تعليق جديد
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب