NadorCity.Com
-
مقتل 16 مهاجرا سريا في حادث ماساوي بين السعيدية و الناظور
ناظورسيتي: متابعة

أفادت السلطات المحلية بإقليم بركان أن 16 من الأشخاص المرشحين للهجرة السرية المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء لقوا مصرعهم، صباح اليوم السبت ، فيما أصيب 17 آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، إثر سقوط عربة من الحجم المتوسط كانت تقلهم في مجرى قناة للري متواجدة بالطريق الثانوية الرابطة بين السعيدية والناظور على مستوى جماعة العثامنة، دائرة أحفير، إقليم بركان.

وإثر إشعارها بالحادث انتقلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جميع الأشخاص المصابين إلى المستشفى الإقليمي ببركان لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث، وللكشف أيضا عن حيثيات تنظيم عملية الهجرة السرية هاته. كما تجري التحريات كذلك لتوقيف سائق العربة الذي يوجد حاليا في حالة فرار.








---
1. Karim في 27/04/2019 10:00
Yarbi salama khas lhbs lhado lihzohom likaytajro flbachar rah kaynin bzaf mazal matchdo rahom mabhot 3anhom darolina lfoda khashom 3o9oba machi li3ta chi flos thkmo 3lih 9lil wli ma3ndoch tzrfoh
2. AGHIRAS في 27/04/2019 11:47
شعوب إفريقيا لا تستحق العيش بكرامة رغم أن القارة السوداء تملك كل شيئ.
من البترول والغاز والمعادن الثمينة وطبيعة خلابة.
الغرب الكافر والمستعمر هو من يسرق ثروات القارة السمراء بعد أن جاء بعملائه إلى السلطة وأصبح الحاكم في إفريقيا بمثابة عبد ذليل وعميل للرجل الأيض.
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب