NadorCity.Com
-
نقل الفنانة سكينة درابيل إلى مصحة خاصة لهذا السبب
ناظور سيتي ـ متابعة

تم نقل الفنانة المغربية، سكينة درابيل، إلى مصحة خاصة، بالعاصمة المغربية الرباط، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وقد نشرت الفنانة المغربية على حسابها انستغرام ستوري، تقول فيه أنها تعرضت لوعكة صحية، تم نقلها على أثره إلى مصحة خاصة.

كما أرفقت بالمنشور صورة من احدى غرف المصحة التي تتواجد فيها، وهي مستلقية على سريرها.

وفي اتصال هاتفي أحد الجرائد الإلكترونية مع الفنان والزجال "سعيد درابيل"، والد الفنانة "سكينة درابيل"، فقد أكد لنا الأخير أن "سكينة" جرى نقلها قبل 3 أيام إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعد أن شعرت بألم حاد، استدعى إخضاعها لفحوصات مكثفة، أكدت تعرضها لإصابة على مستوى "البنكرياس".

وتابع ذات المتحدث موضحا، أن الطاقم الطبي المشرف على الحالة الصحية لـ"سكينة"، قام بكل الترتيبات الضرورية، في أفق إخضاعها لعملية جراحية، ستجرى لها في غضون الأيام القليلة المقبلة، مشيرا أن وضعها الصحي لا يبشر بالخير، قبل ان يتوجه لعموم المغاربة بالدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة الصحية الصعبة.



سكينة درابيل هي ممثلة مغربية، من مواليد مدينة بن جرير. وقد اشتهرت بدورها في السيتكوم الرمضاني "الخاوة" سنة 2017، حيث جسدت فيه شخصية "سكينة" زوجة "مصطفى" الذي قام بتشخيصه الفنان كمال كاظمي.

ويشار إلى أنه بعدما تداول مجموعة من النشطاء على المواقع التواصلية، في وقت سابق، مقاطع للممثلة الكوميدية سكينة درابيل « فوق العمارية » مرتدية للقفطان المغربي، قائلين أنها عقدت قرانها، نفت الممثلة درابيل المعروفة « بمرات المصطفى » خبر زواجها.

وقالت الممثلة المذكورة عبر حساباتها الرسمية على الإنستغرام والفيسبوك « شكرا لناس مكناس على حسن ضيافتهم و كرمهم و على طريقتهم الاحتفالية بي على شكل عرس مغربي .. والله ما تزوجت ».
تجدر الإشارة، إلى أن سكينة درابيل اكتسبت شهرة واسعة عقب نجاحها في تأدية دورها على أكمل وجه في السيتكوم الرمضاني « الخاوة » لمخرجه ادريس الروخ.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب