NadorCity.Com
-
هذا ما قضت به جنايات جرائم الأموال في حق البرلماني المعروف بـ "مول 17 مليار" مع مصادرة ممتلكاته
ناظورسيتي :

أوردت مصادر إعلامية وطنية أن غرفة جرائم الأموال بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، قضت مساء اليوم الاثنين، بإدانة البرلماني المعزول والرئيس السابق لبلدية حد السوالم التابعة لإقليم برشيد، زين العابدين الحواص، بالسجن 7 سنوات نافذة، مع مصادرة بعض ممتلكاته.

وتوبع البرلماني المذكور بتهمة الارتشاء وتبديد واختلاس أموال عامة والغدر واستغلال النفوذ والمشاركة في تزوير محرر رسمي وإداري وتجاري وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات، كما قضت ذات المحكمة بخصوص المتهمين الستة الذين توبعوا في حالة سراح، بالحبس سنة ونصفا في حق أحمد غيلان الإطار التقني بقسم التعمير في عمالة برشيد، وكذا في حق كل من أُطر جماعة حد السوالم أحمد الراشدي وحسن أوزليم، فيما أدانت رئيس الجماعة حكيم عفوت والمستشار خالد الرامي بالحبس سنتين نافذتين، بينما قضت بسنة موقوفة التنفيذ في حق عبد الإله موهوب، والمقاول محمد الزريري.

إلى ذلك رفض البرلماني المعزول زين العابدين الحواص، في كلمته الأخيرة قبل دخول الهيئة إلى المداولة، التهم المنسوبة إليه وكل ما راج عنه، قائلا: "الناس صوروني وكأنني بوعو كنخلع.. والعكس أنا رجلي لم تطأ في يوم من الأيام مركزا للدرك الملكي أو المحكمة".


---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب