NadorCity.Com
-
هوبان في نيشان نيشان: حوليش "حمقوه" الأعضاء وخذله أصدقائه وزمن السيبة إنتهى بالجماعة والبام سيترأس المجلس القادم
ناظورسيتي: متابعة

تطرق الإعلامي رمسيس بولعيون لعدة مواضيع مختلفة، مع النائب الرابع للمجلس الجماعي للناظور والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة بالجهة الشرقية سهيل هوبان خلال الحلقة الثانية من البرنامج الذي يقدمه ويعده "نيشان نيشان".

وقال سهيل هوبان ان حزب الأصالة والمعاصرة سيتمكن من تغطية ما يقارب 95 في المائة من الدوائر بالإقليم، مبرزا أن البام لديه مرشحين أقوياء ووجوه جديدة ستخلق مفاجئة في الإنتخابات القادمة.

وجواب على سؤال حول رئيس السابق للمجلس الجماعي سليمان حوليش، قال على أنه الأعضاء "حمقوه" وأن أصدقائه ومن ساعدهم خذلوه في مرحلة من المراحل، وأن الخلاف الذي كان لديه مع حوليش يتعلق بالتسير اساسا

وأبرز خلال مداخلته أن زمن السيبة قد إنتها بالمجلس الجماعي للناظور، ورغم جميع العراقيل فالمجلس الحالي تمكن من فرض النظام داخل أقسام الجماعة ومعالجة مجموعة من الملفات.

شاهدوا الحلقة الثانية من نيشان نيشان


هبان الذي دافع عن حصيلة المجلس الجماعي للناظور، أكد على أن التشكيلة الحالية أتت في وقت جد صعب بعد ان تم حل المجلس السابق بالإضافة إلى فترة كورونا، ورغم ذلك حقق مجموعة من الإنجازات.

وفيما يخص برنامجهم الإنتخابي أكد أن لديهم مجموعة من المشاريع والمقترحات التي ستخرج المدينة من الأزمة التي تعيشها، وسيتم الإشتغال على تنمية مداخيل الجماعة بعدة طرق.

وأضاف هوبان على أنه واثق من ترأس الأصالة والمعاصرة للمجلس الجماعي القادم، وحول تزكية البرلمان أكد أنه تم الحسم في إسم رفيق مجعيط في حين جماعة الناظور ينتظر أ ن يتم الحسم فيها بشكل نهائي.



---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب