NadorCity.Com
-
وداد الأمة يتوج بطلا لدوري كرة القدم المصغرة بالحي العسكري بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

شهد يوم أمس الأجد 9 يونيو الجاري ،بملعب تاويمة بالحي العسكري، اختتام دوري رمضان ، لكرة القدم المصغرة بمشاركة 12 فريقا من الصغار والكبار، تحت شعار "الرياضة تربية وأخلاق"

هذا، وشهدت المقابلة النهائية حضور ممثلي الفرق المشاركة في الدوري، وفعاليات جمعوية ورياضية، بالإضافة إلى مجموعة من الجماهير.

وقد انتهت المباراة النهائية لفئة الصغار بفوز فريق "برشلون" على فريق "شباب الكندي" بهدفين مقابل هدف، ليتوج فريقُ برشلون بطلاً لفئة الصغار لدوري رمضان لكرة القدم .

اما فئة الكبار، فجمعت مقابلة القمة بين فريق وداد الأمة و فريق اتلتيكو تاويمة ، والتي انتهت بالتعادل هدف لكل الطرفين، قبل المرور لضربات الترجيحية والتي فاز بها فريق وداد الأمة،ليتوج فريق بطلآ لفئة الكبار لدوري رمضان لكرة القدم، .

ووصف بلال احميان هذا الحدث الرياضي بأنه تاريخي بإقليم الناظور بشكل عام، وتاويمة بشكل خاص، مؤكداً أن هذا الدوري قد مَرّ في أجواء مناسبة جداً، وسط حضور غفير من الشباب.

مضيفاً أنهم تلقوا تشجيعات من كل زوار الملعب؛ هذا قبل تقدمه بالشكر إلى اللجنة المنظمة التي سهرت على إنجاح هذا الدوري، كما قام بتوجيه تحية لكل الفرق المشاركة في ، واختتم كلمته بشكر الضيوف على حضورهم، ودعمهم المتواصل.
















































































































































































---
تعليق جديد
----
لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب