NadorCity.Com
-
وفاة النائب الثاني لرئيس جماعة العروي عمرو بولهمث
ناظورسيتي: متابعة

توفي اليوم الأربعاء، 13 يناير الجاري، عمرو بولهمث المعروف بـ"عماروش"، في مصحة خاصة بالرباط، بعد معاناة طويلة مع مرض عضال.

وكان المرحوم يشغل منصب النائب الثاني لرئيس جماعة العروي، بعدما تمكن من ضمان مقعد له باسم حزب الإصلاح والتنمية خلال الانتخابات الجماعية، عام 2015.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فالمرحوم كان يعاني من مرض على مستوى الرأس استدعى نقله إلى الرباط حيث أجرى عملية جراحية، قبل أن يصاب بوعكة ثانية أسلم روحه على إثرها في مصحة خاصة بعاصمة المملكة.

وخلف نبأ وفاة الراحل صدمة وسط رفاقه في الحزب الذي ينتمي إليه، وزملائه بالمجلس الجماعي للعروي، حيث رصدت "ناظورسيتي" تقاطر التعازي على أسرته وعائلته من خلال تدوينات تم نشرها على صفحات شخصية لنشطاء في المجتمع المدني بالمنطقة.

ويرتقب أن ينقل جثمان الراحل إلى مسقط رأسه بالعروي، حيث ستقام عليه صلاة الجنازة قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير لدفنه في إحدى مقابر المنطقة.


وكان عماروش بولهمث، خلق مفاجأة في الانتخابات الجماعية في العروي برسم 2015، بعدما حصلت لائحته باسم حزب الإصلاح والتنمية على أربعة مقاعد، بعد تحقيقها عدد أصوات بلغ 897 منحتها الرتبة الرابعة بعد أحزاب الحركة الشعبية والعدالة والتنمية، وحزب التجمع الوطني للأحرار الذي كان يقوده آنذاك الرئيس السابق للجماعة وسفير المملكة بالسعودية مصطفى المنصوري.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة "ناظورسيتي" بأصدق التعازي والمواساة القلبية لعائلة الفقيد وأصدقائه وزملائه بالمجلس الجماعي للعروي ورفاقه في حزب الإصلاح والتنمية، راجين من الله عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب